product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-1product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-2product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-3product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-4product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-5product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-6product_image_name-Generic-جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي-7

مشاركة هذا المنتج

جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي

120.00 Dhs
199.00 Dhs40%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 7mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

الضمان

1 an

بيانات البائع

Easy4Shop

94%تقييم البائع

66 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ممسحة الأرض بدون استخدام اليدين: مع جسم أملس ورأس ممسحة على شكل X ، تتميز ممسحتنا الإبداعية بنظام عصر ذاتي بدون استخدام اليدين ، والذي يحاكي حركة عصر اليد ، وسيبقي يديك غير متسخة. بمجرد دفع العمود ، يمكنك عصر الماء والأوساخ في ثوانٍ ، وسيكتمل الغسيل والتجفيف في نفس الوقت.

رأس ممسحة قابل للدوران 360 درجة: رأس قابل للدوران 360 درجة وتصميم على شكل X يجعل من السهل المناورة في المناطق التي يصعب الوصول إليها. يمنح المقبض الفولاذي الطويل للغاية مقاس 55 بوصة (140 سم) بتصميم نحيف للممسحة المسطحة وصولاً سهلاً إلى المساحات الضيقة مثل الفجوات أو الشقوق أسفل السرير أو بين الأرائك. مع ممسحة الأرضية الصلبة الخاصة بنا ، يمكنك الاستمتاع بتجربة تنظيف منزلية فعالة. لا مزيد من الانحناء أثناء المسح!

سهل الاستخدام وموفر للمساحة: حامل الممسحة ووسادات الممسحة قابلة للفصل لتنظيف شامل. التجميع سهل ولا يستغرق سوى بضع دقائق. تشغل الممسحة المدمجة وذات الوزن الخفيف مساحة صغيرة حول المنزل ، سواء في المطبخ أو الحمام أو المرآب. يسمح الخطاف المعلق المدمج في الجزء العلوي من المقبض بالتخزين السهل.

2 وسادات ممسحة من الألياف الدقيقة البديلة: تتضمن وسادتي ممسحة من الألياف الدقيقة الناعمة قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة للغسل ، والتي تمتص الماء بسرعة ، وتزيل بسهولة بقع الشعر والزيوت. استخدم الرطب للتنظيف العميق أو استخدم جافًا لإزالة الغبار. مثالي للحمام والمطبخ وغرفة المعيشة والمكتب. ممسحتنا متعددة الاستخدامات مناسبة لجميع أنواع الأسطح الملساء بما في ذلك البلاط ، والخشب ، والخشب الصلب ، والصفائح ، والخرسانة ، والأرضيات الحجرية والنوافذ الزجاجية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • État: 100% neuf
  • Matériau: ABS + acier
  • Poids: 1kg
  • Nettoyer à 360 °
  • tissu en microfibre

محتويات العبوه

1* pcs

المواصفات

  • SKU: GE232HA1I81R5NAFAMZ
  • خط الإنتاج: 0.9
  • الموديل: Serpillière plate de sol de Type X avec têtes en tissu remplaçables, serpillière à pression 360 degrés, lavage sans main
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.9
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: multi

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4.5/5
4.5 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي

جفاف أوتوماتيكي العصر، ممسحة دوارة 360 درجة، ممسحة تنظيف الأرضيات، كراطة قابلة للطي

120.00 Dhs
199.00 Dhs40%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل