product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-1product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-2product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-3product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-4product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-5product_image_name-Generic-طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ-6

مشاركة هذا المنتج

طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ

599.00 Dhs
700.00 Dhs14%

1 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Hamdach

66%تقييم البائع

16 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

• الجودة الاحترافية: تم تصميم الميكروفون المكثف الموجود في هذه المجموعة لتوفير صوت عالي الجودة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام الاحترافي.


• خيارات تسجيل متعددة الاستخدامات: مع القدرة على تسجيل ملفات البودكاست وتدفقات Twitch ومقاطع فيديو YouTube، توفر مجموعة الميكروفون هذه خيارات تسجيل متعددة الاستخدامات.


• سهل الاستخدام: ذراع الرافعة المتضمن يجعل من السهل ضبط موضع الميكروفون، ويضمن النمط القطبي القلبي أن يلتقط الميكروفون الصوت من الاتجاه المطلوب.


• تصميم مضغوط: التصميم المدمج لمجموعة الميكروفون هذه يجعل من السهل إعدادها في أي مساحة، مما يجعلها مثالية لأولئك الذين لديهم مساحة تسجيل محدودة.


ميكروفون تسجيل احترافي


بمجرد إخراجه من الصندوق، فهو عبارة عن مجموعة ميكروفون USB للتوصيل والتشغيل، لا حاجة إلى مكونات إضافية أو خطوات إعداد معقدة للجهاز، وهو متوافق مع أنظمة التشغيل Windows وMac وPS4/5. هذا الميكروفون المكثف متوافق مع أنظمة التشغيل Windows وmacOS وLinux وAndroid. جيد للاستوديو المنزلي، والألعاب، والغناء، والدردشة، وSmule، وGarageband، وSkype، وDiscord، وYahoo Recording، وتسجيل YouTube، والبحث الصوتي في Google، والفصول عبر الإنترنت والبث المباشر.

جودة صوت ممتازة


يوفر النمط القطبي القلبي للحد الأدنى من الضوضاء والتحكم في ردود الفعل، التقاطًا أصليًا ودقيقًا. يوفر ميكروفون ستيريو إعادة إنتاج واضحة ومتوازنة عبر استجابة تردد واسعة ويتعامل مع SPLs عالية، ويوفر صوتًا تفصيليًا عالي الجودة للاستوديو أو على الطريق يستخدم.

مجهزة بذراع ذراع الميكروفون


تمنحك حزمة ميكروفون البودكاست المزودة بذراع مقص لتعليق البث متعدد الاستخدامات وقوي أدوات رائعة لالتقاط صوتك في البودكاست أو التعليق الصوتي. يوفر حامل ذراع الميكروفون عالي التحمل مسافة أفقية/عمودية 30.8 بوصة ودوران كامل 360 درجة. يمكنك تعديله بسهولة للحصول على أفضل التقاط. يمكن تثبيت مشبك المكتب بسهولة على أي مكتب يصل سمكه إلى 1.8 بوصة.

طقم ميكروفون الكل في واحد

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Standard working voltage: 5V
  • Frequency response: 50HZ-16KHz
  • Signal to noise ratio:>36dB

محتويات العبوه

1 x Microphone;

1 x Integrated Desktop Base;

1 x USB Cable;

1 x Microphone Foam Windscreen;

1 x tree arm

المواصفات

  • SKU: GE232EA13AWAUNAFAMZ
  • الموديل: Zealsound RGB USB Condenser Gaming Microphone Computer Professional Mic For PC PS4 PS5 Mac Phone Recording Streaming Podcasting
  • الوزن (كج): 0.6
  • اللون: noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ

طقم ميكروفون بودكاست للبث عبر USB للكمبيوتر الشخصي، مجموعة ميكروفون مكثف قلبي الشكل مع ذراع بوم لـ

599.00 Dhs
700.00 Dhs14%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل