product_image_name-Generic-مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية-1product_image_name-Generic-مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية-2product_image_name-Generic-مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية-3

مشاركة هذا المنتج

مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية

399.00 Dhs
599.00 Dhs33%

3 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 17mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 17mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Hamdach

66%تقييم البائع

14 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[استرجع ذكريات الطفولة] استرجع العصر الذهبي للألعاب مع أكثر من 10,000 خيار ألعاب كلاسيكية على عصا نوستالجيا، مع مجموعة متنوعة من الألعاب الصعبة والمثيرة للاهتمام، ستعيدك وحدة التحكم اللاسلكية هذه إلى طفولتك في لحظة.
【سهلة الإعداد والاستخدام】مع 9 محاكيات مثبتة مسبقًا وبطاقة TF سعة 32/64/128 جيجابايت، يمكنك البدء في اللعب بمجرد إخراج الجهاز من الصندوق. لا حاجة لتنزيل أو تثبيت أي شيء، ولا يلزم الاتصال بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، فإن دليلنا يجعل من السهل استخدامه بلغات متعددة.
[ألعاب عالية الوضوح] سهلة الاستخدام مع وظيفة التوصيل والتشغيل، تتصل عصا نوستالجيا مباشرة بمنفذ HDMI الخاص بالتلفزيون الخاص بك للحصول على ألعاب سلسة بدقة 4K. ويمكن أيضًا توصيله بالكمبيوتر والشاشة وجهاز العرض وما إلى ذلك.
【وفر المال】مع عصا نوستالجيا، يمكنك الحصول على وحدة التحكم ووحدتي تحكم ورقاقة ذاكرة وكابل HDMI وآلاف الألعاب مقابل جزء بسيط من سعر أنظمة الألعاب الأخرى.
【هدية مثالية لجميع الأعمار】وحدة التحكم في ألعاب الفيديو الخاصة بنا ليست فقط هدية رائعة للأطفال، ولكنها أيضًا للبالغين الذين يرغبون في استعادة الأيام الخالية من التوتر في الثمانينيات والتسعينيات. مثالية لأعياد الميلاد وعيد الشكر والكريسماس أو أي مناسبة أخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Pourquoi est votre meilleur choix?
  • 1. Avec plus de 10 000 jeux classiques rétro préinstallés, cette console de jeu est parfaite pour revivre vos souvenirs d'enfance et les partager avec votre famille et vos amis.
  • 2. Découvrez vos jeux préférés dans une superbe qualité 4K HD avec un câble HDMI étendu qui convient à différents moniteurs et peut être connecté à un téléviseur/ordinateur/décodeur TV/PC.
  • 3. Cette console de jeu vidéo plug and play est le cadeau parfait pour les enfants et les adultes pour les anniversaires, le jour de Thanksgiving, le jour de Noël ou toute autre occasion.

محتويات العبوه

1 * console de jeu2 * Poignée sans fil1 * Récepteur de signal sans fil1 * câble de charge USB1 * paquet de carte mémoire (32G/64G en option)1 * câble d'extension de signal HD1 * manuel en anglais1 * Boîte de couleur d'emballage

المواصفات

  • SKU: GE232EC1IS50YNAFAMZ
  • الموديل: Console de jeu vidéo sans fil M8 pour garçons, poignée de jeu rétro, anciers de jeu, PS1, GBA, 2.4G, 64 Go, 32 Go, 4K, 10000 Go, cadeau de Noël pour touristes
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: noir

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية

مخرج USB Game Stick 4k Hdmi للتلفزيون، مع 2 × وحدة تحكم لاسلكية

399.00 Dhs
599.00 Dhs33%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل