يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
8 units left
إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل
Luxe_1
76%تقييم البائع
38 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: ممتاز
يتضمن الكتاب جملة من خدمات الدعم والإرشاد النفسي والتوجيه التربوي، بوضع الرهان على فاعلية البرنامج الإرشادي المعرفي السلوكي في خفض مستوى قلق الامتحان لدى التلاميذ داخل المؤسسات التعليمية، ولتنزيل المضامين النظرية للمقاربة العلمية - النفسية التربوية - أجرينا دراسة ميدانية على عينة من التلاميذ بالمستوى الثانوي، وتم تقسيم العينة إلى مجموعة تجريبية وأخرى ضابطة؛ وجمع البيانات عبر مقياس سارسون لقلق الامتحان، قصد أجرأة مرتكزات البرنامج الإرشادي على المجموعة المستهدفة، بغية الإجابة عن الإشكالية المطروحة والتحقق من الفرضيات المقترحة، وتنفيذ الأهداف العامة المتوخاة من الدراسة، لتتوصل في الأخير إلى نجاعة البرنامج الإرشادي في تجاوز الاضطرابات الانفعالية والسلوكية، ووجود تباينات دالة إحصائيا لصالح المجموعة المستفيدة من خدمة البرنامج الإرشادي، ووجود فروق على أفراد هذه الأخيرة قبل وبعد تنفيذ البرنامج لصالح القياس البعدي؛ ما يؤول إلى تحقيق الأهداف المرجوة
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/96/618276/1.jpg?5973)