product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-1product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-2product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-3product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-4product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-5product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-6product_image_name-Generic-حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة-7

مشاركة هذا المنتج

حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة

77.00 Dhs
149.00 Dhs48%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 35mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bouha shop

66%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

  • حقيبة متعددة الوظائف: يمكنك استخدام حقيبة أدوات الزينة الشفافة هذه كحقيبة مستحضرات تجميل، وحقيبة سفر، وحقيبة تخزين، وحقيبة مكياج، وحقيبة رياضية، وحقيبة مقاومة للماء، وحقيبة هدايا، وحقيبة سباحة، وتغليف عام. مثالي للسفر والخارج والتخييم ورحلات العمل ومشاهدة المعالم السياحية وصالة الألعاب الرياضية. تعتبر حقيبة أدوات الزينة هذه هدية مثالية لعائلتك أو صديقتك أو حتى لنفسك.
    مادة عالية الجودة - حقيبة أدوات الزينة للسفر هذه مصنوعة من مادة البولي يوريثان المطورة، وهي أكثر متانة ونعومة وقابلة لإعادة الاستخدام، مما يجعل من السهل عليك العثور على العناصر. السحاب القوي الموجود في الأعلى سيحافظ على جميع أغراضك آمنة.
    التعرف السريع - يتيح لك هذا التصميم الواضح العثور على أدوات النظافة الخاصة بك وتنظيمها بسرعة، مما يوفر لك الوقت في فحص كل حقيبةسهلة التنظيف - حقيبة المكياج مصنوعة من البولي يوريثان لسهولة التنظيف، ومتينة ومقاومة للخدش، ويمكن مسح البقع الموجودة عليها بسهولة بمنشفة.
    معتمدة ومتينة من إدارة أمن المواصلات الأمريكية - حقائب مستحضرات التجميل المعتمدة من إدارة أمن المواصلات متوافقة تمامًا مع جميع قواعد ولوائح شركات الطيران TSA 3-1-1. لا داعي للقلق بشأن المرور عبر أمن المطار.
    【ملاحظة 1】1 بوصة ≈ 2.54 سم، 1 سم ≈ 0.39 بوصة【ملاحظة 2】: قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون بسبب إعدادات شاشة الكمبيوتر.【ملحوظة 3】بسبب القيود المفروضة على طريقة القياس، يرجى السماح بانحراف المقاس بمقدار 1-2 سم.【ملاحظة 4】سلسلة المفاتيح (قد تكون مختلفة عن الصورة)【ملاحظة 5】يتم تضمين بعض الملحقات للتصوير الفوتوغرافي فقط. المنتج بدون ملحقات.【ملحوظة 6】تعطي الحقيبة الجديدة عمومًا رائحة طفيفة تنتشر في الهواء. قد تكون هناك تجاعيد طفيفة أثناء النقل، ولكن لا تقلق، ستعود إلى وضعها الطبيعي بعد فترة من الاستخدام ولن تؤثر على المظهر والاستخدام، يرجى الاطمئنان.
    imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • -Multifunctional Bag.
  • -HIGH-QUALITY MATERIAL 
  • -Quick Identification - This clear design allows you to quickly find and organize your toiletries, saving you time checking each bag
  • -EASY TO CLEAN 
  • -TSA Approved and Durable
  • - 27Cm x 16Cm x 15Cm

المواصفات

  • SKU: GE232ST1MOVXANAFAMZ
  • الموديل: washbag
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: PU transparent

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة

حقيبة مكياج، حقيبة أدوات الزينة، حقيبة مكياج للسفر، حقيبة ذات سعة كبيرة

77.00 Dhs
149.00 Dhs48%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل