product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-1product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-2product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-3product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-4product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-5product_image_name-Generic-حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي-6

مشاركة هذا المنتج

حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي

119.00 Dhs
179.00 Dhs34%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Store EL ASRI

100%تقييم البائع

128 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

ثبت على الطاولة / المكتب / السرير وقم بتدوير أي زاوية لتحرير يديك.3 ألوان فاتحة - أبيض ، أصفر دافئ ، أصفر دافئ + أبيض 10 مستويات سطوع - تحسين مصدر الضوء الخاص بك بأفضل درجة قابلة للتعديل 360 درجة - قم بتدوير رأس الكرة الدوارة بسهولة للحصول على عرض مثالي حامل هاتف عالمي - يعمل مع جميع هواتف iPhone / Samsung الذكية حتى 3.6 بوصات تعمل بالطاقة عبر USB - لا حاجة لبطاريات ، كابل USB طويل (55 بوصة) يضمن وصولاً واسعًا من شاحن USB الخاص بك متعدد الوظائف - يعمل كضوء حلقة للتصوير الفوتوغرافي ومصباح يدوي منضدية ، أو حتى أحادي الأضواء متين - مادة صلبة عالية الجودة لإطالة العمر / الاستقرار وسادة من المطاط المشبك - غير قابل للانزلاق / مقاوم للصدمات من أجل الثبات ويحمي مكتبك أو الطاولة ، وهو بديل رائع لحامل ثلاثي القوائم للهاتف
ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو في الليل أو التقاط صور سيلفي رائعة في المناطق المظلمة باستخدام ضوء الحلقة هذا. إنها أداة احترافية لإنشاء مقاطع فيديو / تسجيلات مباشرة باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر ، وهي مثالية لـ و YouTube و Twitter و Snapchat و FaceTime و live.me و live.ly و Twitch و musical.ly.
ذراع معقوفة بطول 24 بوصة يمكن أن ينحني لأي شكل ، مشبك حامل كسول قابل للدوران 360 درجة. طاولة مكتب.
يحتوي على إعدادات صبغة وسطوع متعددة للحصول على المظهر المناسب تمامًا. ما عليك سوى الاختيار من بين 3 ألوان فاتحة و 10 مستويات سطوع لاستخداماتك المفضلة - الماكياج ، والوضع المسطح ، والتقاط صور سيلفي ، وتدوين المناظر الطبيعية المظلمة ، والمزيد. لا مزيد من البحث عن أضواء الهاتف المحمول المثالية لصور السيلفي والبث المباشر.
تحكم سهل عبر السلك لتشغيل / إيقاف تشغيل أو التبديل إلى وضع الإضاءة الذي تفضله. يعمل بواسطة USB ، لا حاجة للبطارية ، ويعمل بشكل جيد مع أجهزة متعددة - الكمبيوتر الشخصي ، والكمبيوتر المحمول ، والبطارية.
مع عرض إضافي يصل إلى 3.6 بوصة ، فإن حامل الهاتف الخاص بنا متوافق مع جميع الهواتف الذكية تقريبًا مع أو بدون حافظة ، ومناسب لأجهزة iPhone 7 plus ، و 7 ، و 8 ، و 8 plus ، و X ، و 6 ، و 6s ، و 5 ، و 5 s ، و 4 ، 4s / Samsung Note 8، S8 / LG / HTC. معزز بمشبك حامل مطاطي مانع للانزلاق لحمل هاتفك بأمان دون خدشه.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Types d'alimentation : Courant continu
  • Puissance : 15W
  • Formes légères : jante
  • Est-il dimmable: Oui
  • Est-ce une LED : Oui
  • Diamètre : 9cm
  • Température de couleur minimale : 3,2 K
  • Température de couleur maximale : 5,5 K

المواصفات

  • SKU: GE232EA016BMQNAFAMZ
  • الموديل: .
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Metal

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

1/5
1 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي

حامل للهاتف وميكروفون مكتبي ضوء ليلي ، مصباح حلقي LED 3 في 1 لصور السيلفي

119.00 Dhs
179.00 Dhs34%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل