product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-1product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-2product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-3product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-4product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-5product_image_name-Generic-500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة-6

مشاركة هذا المنتج

500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة

180.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 22mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 22mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

zehra shop

66%تقييم البائع

51 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شاشة LED مقاومة للماء - شاشة LED مقاومة للماء يمكن غمرها بالكامل في الماء. مرآة أنيقة ، يسهل فهم درجة حرارة السائل الداخلية عن طريق لمس شاشة LED. ليس من الضروري أن تمرر فمك لفحص درجة الحرارة وتجنب الحروق. لا داعي للقلق بشأن دوران 360 درجة بشأن تسرب المياه وختم جيد.
حافظ على الحرارة الباردة تدوم طويلاً - يمكن للفراغ من الأكواب أن يمنع نقل الحرارة. يمكن لمنتجاتنا الحفاظ على حرارة السائل أعلى من 42 درجة مئوية لمدة تصل إلى 6 ساعات ، والتبريد السائل تحت 10 درجة مئوية لمدة تصل إلى 5 ساعات ، وهو أطول من الزجاجات العازلة الأخرى. (بعد 24 ساعة ، 100 درجة مئوية من الماء ، تظل درجة الحرارة حوالي 40 درجة مئوية).
آمنة وصحية وقابلة للحمل - بطانة القارورة الفاخرة سعة 500 مل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة الغذاء 304 ، والغطاء الخارجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 204 عالي الجودة. متين ومقاوم للتآكل وآمن وصحي.
بطارية عالية السعة - بطارية ليثيوم ذات سعة كبيرة ، شاشة عرض تلقائية عند عدم الاستخدام ، يمكن أن تصل إلى عمر بطارية يصل إلى عامين. كوب الماء الذكي بالتكنولوجيا الجديدة ، تخلص من عناء الشحن ، يجلب تجربة مختلفة.
التطبيقات - هذا الكوب حديث للغاية وأنيق. سواء كنت في حالة تنقل أو في المنزل أو في المكتب أو أثناء التنقل ، فهذا هو الرفيق المثالي. بسيطة وعملية ، إنها أفضل هدية للعطلات للأصدقاء والعائلة والأطفال والأبناء والبنات.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

Matière : Acier inoxydable 304 de qualité alimentaire (revêtement intérieur), plastique ABS, silicone de qualité alimentaire (joints) et caoutchouc antidérapant (base)

Capacité : 500ML

Type d’affichage : Écran LCD

Gamme de température : 0 à 100°C

Longueur : 22.5 cm

Diamètre : 6.5 cm

المواصفات

  • SKU: GE232HA0K1IKANAFAMZ
  • الموديل: 2021
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة

500 مل - LED ترموس ذكي متساوي الحرارة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة لدرجة الحرارة

180.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل