product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-1product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-2product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-3product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-4product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-5product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-6product_image_name-Generic-جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB-7

مشاركة هذا المنتج

جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB

239.00 Dhs
299.00 Dhs20%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎30mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎30mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Électro93

80%تقييم البائع

168 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

صف المنتج: هذا جهاز تحكم عن بعد لتلفزيون LG Magic Smart TV. متوافق مع تلفزيون إل جي الذكي ثلاثي الأبعاد AN-MR700. يمكن استخدامه أيضًا لمعظم أجهزة التلفزيون الذكية ، فقط بعض الوظائف لا يمكن أن تتطابق. جهاز التحكم عن بعد هذا ليس جهاز تحكم عن بعد أصلي. هذا جهاز تحكم عن بعد احتياطي. يمكن أن تتطابق وظيفة 2.4G مع مستقبل USB مع معظم الأجهزة الذكية. جودة أصلية وسهلة الاستخدام. تم اختباره وشحنه من قبل الشركة قبل الشحن. يحتوي على كتيب يعلمك كيفية استخدام جهاز التحكم عن بعد. هذا جهاز تحكم عن بعد بديل ، بدون لوحة لمس ووظائف صوتية. جهاز التحكم عن بعد هذا ليس أصليًا ، إنه جهاز تحكم عن بعد ما بعد البيع ، لذلك ليس لديه وظيفة صوتية ولا يوجد زر ميكروفون. تعليمات : كيفية الاقتران بالتلفزيون الخاص بك: أدخل دونجل USB في التلفزيون واضغط مع الاستمرار على زر موافق. بعد 3 ثوانٍ سيضيء الضوء وسيتم محاذاة الدونجل. كيفية إلغاء الاقتران: اضغط مع الاستمرار على زري الصفحة الرئيسية والرجوع لمدة 5 ثوانٍ. وظيفة التعلم. اضغط مع الاستمرار على زر الصفحة الرئيسية وزر الإعداد للدخول إلى وضع التعلم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Télécommande de remplacement Magic MR-700
  • Cette télécommande n'est pas une télécommande d'origine. Il s'agit d'une télécommande de rechange.
  • Compatible pour LG AN-MR700, AN-MR600 et LG AN-MR650 Magic Remote; MR-700 peut être utilisé pour la plupart des téléviseurs intelligents, seules quelques fonctions ne peuvent pas correspondre; Cliquez simplement, pointez, faites défiler pour changer de chaîne, recherchez quelque chose de nouveau et plus encore.
  • La télécommande Magic MR-700 peut également être utilisée pour commander vos appareils connectés.
  • Passez moins de temps à naviguer dans des menus déroutants et à jongler avec plusieurs télécommandes, et gagnez plus de temps en profitant de vos divertissements; MR-700 est un produit de substitution sans fonction vocale; Emballage inclus: 1 X MR-700 Magic Remote 1 X récepteur 1 X Instruction (sans piles).
  • Les modèles appropriés sont pour les modèles de téléviseurs LG: pour OLED65G6P-U OLED77G6P-U OLED55E6V OLED55E6P OLED65E6V OLED65E6P OLED65E6P.

المواصفات

  • SKU: GE232EA1B8NODNAFAMZ
  • الموديل: Grand LG Magic remote control
  • الوزن (كج): 0.12
  • اللون: فضة

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB

جهاز تحكم عن بعد عالمي ذكي MR700 لتلفزيون LG Smart / LCD / LED / HD Magic TV مع مستقبل USB

239.00 Dhs
299.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل