product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-1product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-2product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-3product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-4product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-5product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-6product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-7product_image_name-Generic-كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة-8

مشاركة هذا المنتج

كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة

179.00 Dhs
210.00 Dhs15%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Inzgan 94

74%تقييم البائع

28 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

[كوب سفر بسعة 600 مل] تم نقش مظهر الكوب بنمط من خلال تقنية النقش بالليزر، والتي يمكن استخدامها لفترة طويلة، مما يجعل هذا الكوب يبدو فريدًا وفرديًا للغاية. وفي الوقت نفسه، يمكن أن تلبي سعة الكوب التي تبلغ 600 مل طلبك اليومي لمياه الشرب والقهوة والمشروبات. [كم سيليكون غير قابل للانزلاق وأسفل مطاطي] توجد حلقة سيليكون في منتصف الكوب تسمح بالتفكيك. يمكن لهذه الحلقة المصنوعة من السيليكون أن تمنع سقوط الكوب بسهولة عند الإمساك به، كما أنها تعطي الكوب بأكمله مظهرًا شخصيًا. يحتوي الجزء السفلي من الكوب على حلقة من السيليكون تمنع الكوب من الانزلاق أو الانقلاب عند وضعه على الطاولة. [المادة] كوب القهوة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304، قوي ومتين. يتميز أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ بمزايا التمدد الحراري البطيء والانكماش البارد والأداء الجيد للحفاظ على الحرارة ومقاومة التآكل. يمكن للبالغين والأطفال استخدامه براحة البال، ساخنًا وباردًا - التصميم المحكم الغلق بالفراغ يحافظ على كوب القهوة القابل لإعادة الاستخدام في درجة الحرارة المثالية للحفاظ على السوائل ساخنة أو باردة لمدة 4-6 ساعات. [مانع للتسرب] - تم تصميم الكوب بفتحة كبيرة، وهو مناسب لإضافة الماء والتنظيف. تفتح الفتحة الصغيرة الموجودة أعلى الغطاء بزاوية 180 درجة ويمكن تشغيلها بيد واحدة أثناء عملية الشرب. فم الكوب مزود بجل السيليكا، حتى تتمكن من شرب الماء دون إيذاء أنفك. بالإضافة إلى كونه مناسبًا للشرب، فإنه يمكن أيضًا أن يمنع الكوب من الإمالة كثيرًا والفيضان، مما يضمن الشرب الآمن. 5.[احمله عند الخروج] يمكنك حمل هذا الكوب عند الخروج، يمكنك وضعه في سيارتك أثناء القيادة، كما يمكنك حمله في يدك أو وضعه على حقيبتك عند الخروج، أو يمكنك ملؤه بكوب. يمكن تطبيق زجاجة من القهوة المثلجة للذهاب إلى العمل، أو للأطفال، المكتب، المدرسة، السفر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [Tasse de voyage d'une capacité de 600 ml] L'apparence de la tasse est gravée d'un motif grâce à la technologie de gravure laser, qui peut être utilisée pendant une longue période, donnant à cette tasse une apparence très unique et individuelle. Dans le même temps, la capacité de 600 ml de la tasse peut répondre à votre demande quotidienne d'eau potable, de café et de boissons.
  • [Manchon en silicone antidérapant et fond en caoutchouc] Il y a un anneau en silicone au milieu de la tasse qui permet le démontage. Cet anneau en silicone peut empêcher la tasse de tomber facilement lorsque vous la tenez, et il donne également à l'ensemble de la tasse une apparence personnalisée. Le fond de la tasse est doté d'un anneau en silicone qui empêche la tasse de glisser ou de basculer lorsqu'elle est placée sur la table.
  • [Matériau] La tasse à café est en acier inoxydable 304, solide et durable. Le tube en acier inoxydable présente les avantages d'une dilatation thermique lente et d'une contraction à froid, de bonnes performances de conservation de la chaleur et d'une résistance à l'usure. Les adultes et les enfants peuvent l'utiliser en toute tranquillité d'esprit, chaud et froid - la conception scellée sous vide maintient la tasse à café réutilisable à la température idéale pour garder les liquides chauds ou froids pendant 4 à 6 heures.
  • [Anti-fuite] – La tasse est conçue avec une grande ouverture, ce qui est pratique pour ajouter de l'eau et nettoyer. La petite ouverture en haut du couvercle s'ouvre à 180° et peut être actionnée d'une seule main pendant le processus de consommation. L'embouchure de la tasse est équipée de gel de silice, afin que vous puissiez boire de l'eau sans vous blesser le nez. En plus d'être pratique pour boire, il peut également empêcher la tasse de trop s'incliner et de déborder, garantissant ainsi une consommation sûre.
  • 5.[À transporter lorsque vous sortez] Vous pouvez transporter cette tasse lorsque vous sortez, vous pouvez la mettre dans votre voiture lorsque vous conduisez, vous pouvez également la tenir dans votre main ou la mettre sur votre sac lorsque vous sortez, ou vous pouvez le remplir avec une tasse. Une bouteille de café glacé pour aller au travail, ou pour les enfants, le bureau, l'école, les voyages peut être appliquée.

المواصفات

  • SKU: GE232HA045ASYNAFAMZ
  • الموديل: Tasse de voyage 600 ml
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 600 ml
  • الوزن (كج): 0.001
  • اللون: Noir,
  • الخامه الرئيسية: Acier Inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة

كوب قهوة للسفر سعة 600 مل، زجاجة معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع قبضة سيليكون تناسب السفر في السيارة والمدرسة في الهواء الطلق للمشروبات الباردة الساخنة

179.00 Dhs
210.00 Dhs15%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل