product_image_name-Generic-حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)-1product_image_name-Generic-حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)-2product_image_name-Generic-حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)-3product_image_name-Generic-حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)-4product_image_name-Generic-حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)-5

مشاركة هذا المنتج

حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)

140.00 Dhs
270.00 Dhs48%

8 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Inzgan 94

74%تقييم البائع

27 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【حصيرة خدش القطط】: تجذب قطتك وتمنحها مكانًا لشحذ مخالبها. دع القطة بعيدة عن الأريكة والأثاث الآخر لتقليل الأضرار. هذه السجادة ليست مجرد حصيرة سيزال بسيطة ولكنها أيضًا أسلوب رعاية صحي لقطتك المحببة.【مادة السيزال الطبيعية】: حصيرة خدش القطط هذه مصنوعة من السيزال الطبيعي عالي الجودة، وهي مادة نباتية نقية متينة بدون أي إضافات كيميائية. مع مزايا التآكل والأحماض والقلويات ومقاومة الضغط ومضادة للكهرباء الساكنة، فإن هذه السجادة آمنة للغاية وتدوم طويلاً وسهلة التنظيف بواسطة فرشاة.【ظهر مضاد للانزلاق 】: يمكن أن يزيد لاتكس الإيبوكسي غير القابل للانزلاق الموجود على الظهر من الاحتكاك ويوفر ثباتًا جيدًا للسجادة. تساعد على الحفاظ على موضع السجادة، حتى لا تنزلق قطتك وتنقلب بسهولة أثناء اللعب والخدش.【تصميم متين ومدروس】: لتجنب انقسام السجادة، تم قفل حافتها حتى تكون مستقرة بعد خدش قطتك. بالإضافة إلى ذلك، للحصول على أداء أكثر استقرارًا، فهي مجهزة بقاعدة مقاومة للانزلاق تجعل حيوانك الأليف يلعب بمزيد من المرح.【حصائر متعددة الأغراض】: تقوم القطط بطحن مخالبها كل يوم للحفاظ على حالة المخالب. يمكن لوسادة الخدش هذه أن ترضي غريزة الخدش الطبيعية للقطط وتحمي أظافرها بشكل فعال. كما أنه يساعد على حماية الأريكة والسجاد والأثاث الآخر من التلف. لا يمكن استخدام السجادة كسجادة للخدش فحسب، ولكنها أيضًا كبيرة بما يكفي لاستخدامها كلعب للقطط أو فضلات أو سجادة نوم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Couleur : marron 
  • Taille : 40*60 CM
  • Matériel : Sisal 

المواصفات

  • SKU: GE232LS0E4B3YNAFAMZ
  • الموديل: Tapis à gratter pour Chat
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 40×60 cm

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال  لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)

حصيرة خدش القطط ، وسادة خدش من الحبال المنسوجة من السيزال لمخالب طحن القطط وحماية أثاث سجاد السجاد، متينة مضادة للانزلاق لعبة خدش النوم للقطط (S: 60×40 سم)

140.00 Dhs
270.00 Dhs48%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل