product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-1product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-2product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-3product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-4product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-5product_image_name-Generic-دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول-6

مشاركة هذا المنتج

دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول

169.00 Dhs
179.00 Dhs6%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 23mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 23mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

x-import

80%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

تبديد الحرارة: تضمن مواد الألومنيوم خفيفة الوزن والتكنولوجيا المتقدمة أداء أفضل لتبديد الحرارة. دعامة الألومنيوم تبديد الحرارة بشكل فائق وتتجنب تلف الهاتف المحمول.
محمولة ومريحة: تأتي سجادة الأرضية المحمولة بمقبض يمكن طيه ويناسب اليد بشكل مريح. لا تحتاج إلى أي أدوات للتعديل، محمولة وعملية.
سبائك الألومنيوم: سبائك الألومنيوم المستخدمة في صناعة الطائرات، قوية ومتينة. سبائك الألومنيوم، سواء في المنزل أو في المكتب، فإن جهاز الكمبيوتر هذا سهل الاستخدام للغاية.
مريحة في الاستخدام: لا حاجة للتجميع، مريحة جدًا في الاستخدام. الجزء السفلي مجهز بفتحة تعليق على الظهر، وهي مريحة في الاستخدام.
سهل التركيب: التصميم البسيط والمدمج يجعل من السهل تركيبه في حقيبة الظهر أو تعليقه على الطاولة. سهل التركيب، ويمكن استخدامه في أي وقت وفي أي مكان.
الارتفاع المثالي: الارتفاع المثالي يمكن أن يلبي احتياجاتك اليومية وحياتك اليومية. ارتفاع مثالي للمساحات الكبيرة ومستوى الدعم. وارتفاع مثالي لجعل عملك مريحًا ومريحًا.
تهوية جيدة: تهوية جيدة وتبديد للحرارة، يحافظ على برودة الكمبيوتر المحمول الخاص بك. تهوية جيدة على الظهر، يمكنك رؤية الحرارة باتجاه الجزء السفلي من الكمبيوتر المحمول. ثبات جيد، مرونة جيدة، قدرة حمل قوية ومتينة.
مريح: يساعد على الحفاظ على مستوى ضغط الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي على سطح مستو مع الحفاظ على الثبات والراحة. تصميم قابل للطي يوفر المساحة وهو مريح للغاية للسفر.
متوافق: المنتج متوافق مع الأجهزة المحمولة، مثل هواتف iPhone المحمولة والأجهزة الأخرى. متوافق مع معظم أجهزة iOS. متوافق مع أنظمة التشغيل Windows وMac OS وiPhone والمزيد.
حافة ناعمة: واقي من الألومنيوم بحافة ناعمة، حامل هاتف قوي ومستقر للاستخدام. المنتج مصنوع من الألومنيوم عالي الجودة، وهو خفيف الوزن ومتين، مع حافة ناعمة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau: alliage d'aluminium / silicone
  • Application: ordinateur portable
  • Caractéristiques: Hauteur réglable pliable et portable

المواصفات

  • SKU: GE232EA1LNADINAFAMZ
  • الموديل: Support
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: gris
  • الخامه الرئيسية: acier

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول

دعم ألومنيوم أنيق للكمبيوتر المحمول

169.00 Dhs
179.00 Dhs6%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل