product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-1product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-2product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-3product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-4product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-5product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-6product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-7product_image_name-Generic-سليكون تحت القدم-8

مشاركة هذا المنتج

سليكون تحت القدم

59.00 Dhs
79.00 Dhs25%

7 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 59mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 59mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

SHOP VENDRE

86%تقييم البائع

6 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

اكتشف النعال الداخلية السيليكونية الشفافة المغناطيسية الجديدة للرجال والنساء ، المصممة لتقديم علاج مفيد وإحساس مضاد للتعب لقدميك. هذا النعل الداخلي للجنسين ، بلون بني ، مصنوع من هلام السيليكون عالي الجودة ، مما يوفر الراحة المثلى وامتصاص الصدمات من أجل نزهة ممتعة. بفضل تصميمها الخاص ، فهي تساعد على تنشيط الدورة الدموية في قدميك ، وبالتالي تعزيز صحة عامة أفضل. بالإضافة إلى تأثير التدليك ، فإن هذه النعال لها خصائص إزالة الروائح الكريهة وفصل العرق ، مما يوفر لك بيئة منعشة ونظيفة. تم تصميم المغناطيسات المدمجة في النعل لتحسين الدورة الدموية ، مع المساعدة في إزالة المواد غير المرغوب فيها من الأوعية الدموية ، مثل الكالسيوم وحمض اللبنيك وحمض البوليك. تتضمن المجموعة زوجًا من نعال التدليك المبتكرة هذه ، وهي مثالية لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين صحتهم العامة وتشجيع الدورة الدموية السلسة. يرجى ملاحظة أن القياسات يدوية ، مما قد يتسبب في اختلاف 1-2 سم. أيضًا ، قد تحدث اختلافات في اللون بسبب الاختلافات في الإضاءة وشاشات العرض. اختر هذه النعال المغناطيسية لتنشيط الراحة والدعم الصحي اليومي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 1.Soulagement de la douleur toute la journée contre la fasciite plantaire, la tendinite peronéale et tibiale, la surpronation, les éperons du talon, névromes Du talon.
  • 2.Le matériau en Silicone de haute qualité garde le tampon en Gel doux et lisse; la douille Flexible et respirable améliore l'interférence de sueur de pied en marchant.
  • 3.PROTECTION de la voûte plantaire: ajustement de la conception du pied, soulager la pression de la voûte plantaire, améliorer l'élasticité de la voûte plantaire.
  • 4.Universellement applicable à la plupart des types de pieds

المواصفات

  • SKU: GE232ST1DUC0KNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: MARRON

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

سليكون تحت القدم

سليكون تحت القدم

59.00 Dhs
79.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل