product_image_name-Generic-Spiruline + vitamine C 180 capsules-1

مشاركة هذا المنتج

Spiruline + vitamine C 180 capsules

289.00 Dhs
399.00 Dhs28%

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎09 ماي‎ و يوم ‎10 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

para.cosmo

60%تقييم البائع

107 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تعتبر السبيرولينا من الأطعمة الخارقة نظرًا لخصائصها الغذائية الفريدة في العالم. وهو من أفضل مصادر البروتين النباتي ، بالإضافة إلى كونه مصدرًا استثنائيًا للحديد. غني بالمعادن والفيتامينات الأساسية ، وهو غذاء مفضل اليوم لمكافحة سوء التغذية في العالم.
تحتوي هذه البكتيريا الزرقاء على تركيبة غذائية فريدة تتكون من العديد من العناصر الأساسية للجسم. إنه مصدر كامل إلى حد ما للبروتين النباتي ، حيث يحتوي على ما بين 60٪ و 70٪ بروتين والعديد من الأحماض الأمينية الأساسية. وهذه البروتينات قابلة للهضم بشكل كبير من قبل جسم الإنسان.
تحتوي السبيرولينا أيضًا على فيتامينات متعددة ، من بينها فيتامينات A و E و D و K و B1 و B2 و B3 و B6 و B8 و B9 و B12. غني بالحديد والمعادن والعناصر النزرة الأساسية ، فهو يقدم فوائد غذائية كاملة ومتنوعة. لإكمال كل ذلك ، فإنه يوفر الأحماض الدهنية الأساسية والكلوروفيل والفيكوسيانين والعديد من المركبات الأخرى المضادة للأكسدة.
1) يقوي جهاز المناعة والحيوية: سبيرولينا ليست مغذية فقط. يساعد على تقوية دفاعات الجسم المناعية وزيادة حيويته. على هذا النحو ، فهو يدعم نظام المناعة لدينا ضد الاعتداءات الخارجية.2) يحسن القدرة على التحمل والمقاومة: إذا كان الرياضيون يقدرونه كثيرًا ، فهو قبل كل شيء لأنه يحسن التعافي بعد التمرين بفضل محتواه من البروتين النباتي. كما أنه يساعد على تحسين مقاومة جهد وتحمل الرياضيين.3) يساعد في الحفاظ على الشكل أو استعادته: توفر سبيرولينا العناصر الغذائية الأساسية للجسم ، مما يساعده على البقاء في شكله أو استعادة لياقته. تسمح فوائد السبيرولينا لعملية التمثيل الغذائي بالعمل على النحو الأمثل.4) يحافظ على النغمة والطاقة: سبيرولينا هو غذاء خارق يحتوي على العديد من العناصر الغذائية. من بينها ، يشارك البعض في الحفاظ على النغمة وإنتاج الطاقة في الجسم ، مثل فيتامينات ب المعقدة.5) غنية بالحديد والأحماض الأمينية وبيتا كاروتين ومضادات الأكسدة: تحتوي سبيرولينا على الكثير من الحديد والبروتينات والأحماض الأمينية وبيتا كاروتين ، وهي عناصر أساسية ومفيدة لصحتنا. بالإضافة إلى ذلك ، فهو غني بمضادات الأكسدة الطبيعية مثل الكلوروفيل ، والتي تساعد في القضاء على الجذور الحرة الموجودة في الجسم.6) يساعد في التحكم في الوزن ومستويات السكر في الدم الطبيعية: تساعد البروتينات الموجودة في السبيرولينا على التحكم في الشهية. تساعد مغذياته وفوائده في ممارسة الرياضة في الحفاظ على وزن صحي. أخيرًا ، يساهم أيضًا في خفض مستويات السكر في الدم.7) يقوي الدفاعات الطبيعية ويحارب التعب: سبيرولينا تساعدنا على البقاء في الشكل البدني والعقلي. يساعد الجسم على التعامل بشكل أفضل مع التعب ويمنحه زيادة كبيرة في الطاقة. تعزز هذه البكتيريا الزرقاء دفاعات الجسم الطبيعية ضد البكتيريا والفيروسات وغيرها.8) يعزز مقاومة الجسم: تعمل السبيرولينا على مصادر التوتر التي تؤثر عليه ، وتجعل الجسم أكثر مقاومة في حالة التعب أو النشاط البدني الشديد.9) مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة لمحاربة الإجهاد التأكسدي: يحتوي سبيرولينا على جزيئات مضادة للأكسدة تعمل على زيادة الجذور الحرة في الجسم وعلى الإجهاد التأكسدي الذي يؤثر عليه.10) يساعد في محاربة الالتهابات: يحتوي هذا الطعام الخارق على خصائص كبيرة مضادة للالتهابات ، والتي تساعد في محاربة جميع الآلام الالتهابية.

مكونات أخرى:
    خالي من الغلوتين واللاكتوز والصويا والذرة والقمح والخميرة.
الجرعة:
خذ ملعقة صغيرة (3 جم) يوميًا مع أو بين الوجبات. استمتع بسبيرولينا ممزوجة بالعصائر أو السموذي أو رشها على الطعام. يحفظ في الثلاجة بعد الفتح لضمان أقصى نضارة.
تحذيرات:
لا تستخدمه إذا كان الختم تالفًا أو تالفًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Galby super spiruline 180cps
  • Halal
  • 100% Vegan
  • Sans Gluten
  • Contient naturellement des vitaminesC, A, K et B12, du magnésium, de la phycocyanine, du GLA, de la chlorophylle et de la zéaxanthine
  • Protéine complète, avec de la chlorophylle
  • Facilement absorbé grâce à une paroi non cellulosique
  • Cultivé et récolté sur la côte de Kona à Hawaï
  • Séché avec notre technologie Ocean Chill Drying

محتويات العبوه

  • Galby super spiruline 180cps

المواصفات

  • SKU: GE232DV1360N7NAFAMZ
  • الموديل: Galby super spiruline 180cps
  • بلد الصنع: United States
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 18 x 9.9 x 9.9
  • الوزن (كج): 0.015
  • اللون: Vert
  • الخامه الرئيسية: Spiruline
  • نوع المتجر: Jumia Mall/Food

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Spiruline + vitamine C 180 capsules

Spiruline + vitamine C 180 capsules

289.00 Dhs
399.00 Dhs28%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل