product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-1product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-2product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-3product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-4product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-5product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-6product_image_name-Generic-آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية-7

مشاركة هذا المنتج

آلة فرم الطعام واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

399.00 Dhs
529.00 Dhs25%

Few units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 19mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

luxemall

66%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مفرمة لحم كهربائية: هي جهاز إلكتروني ميكانيكي مصمم لفرم اللحم. يستخدم محرك كهربائي لتشغيل شفرات حادة أو ألواح بها ثقوب تقطع اللحم إلى قطع صغيرة أو عجينة.مفرمة من الفولاذ المقاوم للصدأ: يشير ذلك إلى أن الأجزاء التي تتلامس مع اللحم، مثل الشفرات والشبكات، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يفضل استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ لمقاومته للتآكل وسهولة تنظيفه ومتانته.آلة لصنع النقانق: قد يكون هذا المصطلح خطأ في الترجمة أو مصطلحًا أقل شيوعًا للإشارة إلى آلة لحشو النقانق. عادةً ما يشير إلى جهاز يسمح بملء الأمعاء باللحم المفروم لتشكيل النقانق.آلة لصنع النقانق: جهاز مصمم خصيصًا لتسهيل صناعة النقانق. قد يتضمن ملحقات لإدخال اللحم المفروم في أغلفة طبيعية أو صناعية.صانع النقانق: مشابه لآلة صنع النقانق، يشير هذا المصطلح إلى جهاز أو ملحق يساعد على إنتاج النقانق بشكل موحد وفعال.مطحنة غذائية معدنية: يشير ذلك إلى قدرة المفرمة على معالجة ليس فقط اللحم ولكن أيضًا أطعمة أخرى. وجودها المعدني يدل على بناء قوي ودائم.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Puissance du moteur : Le moteur puissant assure une capacité de hachage efficace, capable de traiter de grandes quantités de viande rapidement. Les puissances peuvent varier généralement entre 500 et 2000 watts.
  • Matériaux : Construction en acier inoxydable pour garantir la durabilité, la résistance à la corrosion et la facilité de nettoyage.
  • Capacité de traitement : La capacité à traiter un certain volume de viande en un temps donné, souvent mesurée en kilogrammes par heure. Les modèles domestiques peuvent traiter entre 1 et 3 kg/min, tandis que les modèles commerciaux peuvent être beaucoup plus rapides.
  • Accessoires pour saucisses : Comprend des tubes ou des embouts de tailles différentes pour la fabrication de saucisses, permettant de varier les tailles des saucisses produites.
  • Fonctions multiples : En plus de hacher la viande, l'appareil peut inclure des fonctions pour broyer d'autres aliments, fabriquer des saucisses, et potentiellement d'autres préparations comme des boulettes de viande.

المواصفات

  • SKU: GE232HA03BFI4NAFAMZ
  • الموديل: Hachoirs / sn52
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: argent
  • الخامه الرئيسية: acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

آلة فرم الطعام  واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

آلة فرم الطعام واللحمة في بيتك مع مفرمة اللحمة القوية

399.00 Dhs
529.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل