product_image_name-Generic-...حب العزيز.  1. حليب نباتي بدون لاكتوز.  مقوي جنسي-1

مشاركة هذا المنتج

...حب العزيز. 1. حليب نباتي بدون لاكتوز. مقوي جنسي

39.99 Dhs
99.00 Dhs60%

7 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎06 ماي‎ و يوم ‎07 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 55mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Twinmalika

60%تقييم البائع

122 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ما هي tigernuts وما هي فضائلها؟اكتشف الفوائد الصحية للمكسرات الصالحة للأكل!Tigernuts ، وتسمى أيضًا tigernuts ، هي درنات تم استخدامها لعدة قرون لخصائصها العلاجية والتجديدية.
غني بالفيتامينات والمعادنTigernut ، المعروف أيضًا باسم tiger nut أو chufa ، هو درنة تم استخدامها لعدة قرون لخصائصها العلاجية والتجديدية. يعتبر غذاء متكامل ومثير للاهتمام للغاية من المستوى الغذائي بفضل مساهماته في الفيتامينات والمعادن والعناصر النزرة والألياف القابلة للذوبان وغير القابلة للذوبان أو في الدهون الجيدة. إنه مصدر ممتاز للبروتين النباتي وسهل الهضم للغاية مقارنة بمصادر الألياف الأخرى.
Tigernuts غنية بالمعادن مثل الفوسفور والمغنيسيوم والكالسيوم والحديد. كما أنه يوفر فيتامينات C و E والنشا والدهون غير المشبعة والبروتينات وبعض الإنزيمات التي تساعد على الهضم. لاحظ أن فيتامين هـ ، أحد مضادات الأكسدة ، يقلل من آثار الكوليسترول الضار - LDL - الذي ينتج في أجسامنا ، لذلك يوصى به بشدة لصحة القلب والأوعية الدموية.
كما يوفر الزنك الذي يلعب دورًا مهمًا في النمو والاستجابة المناعية والوظائف العصبية والتناسلية.
ما هي فوائده؟ممتاز للهضم:لكن تشتهر Nutsedge بآثارها المفيدة على صحة المعدة والأمعاء بفضل محتواها العالي من الألياف غير القابلة للذوبان ، والتي تعد أعلى من محتوى الألياف المعروف في نخالة الشوفان أو الخوخ أو بذور الشيا! يساعد في امتصاص العناصر الغذائية ويساعد على تنظيم وظيفة الأمعاء. وبالتالي يمنع الإمساك ويعمل كمثبط للشهية يعزز فقدان الوزن وتثبيته. بفضل تأثيره المنظم على مستوى السكر في الدم ، يوصى به بشكل خاص كجزء من نظام غذائي لمرضى السكر.
غني بالألياف:تحتوي Tigernuts أيضًا على ألياف قابلة للذوبان مثل البكتين الذي سيتم تخميره بواسطة البكتيريا المعوية. لذلك فإن لها تأثير مؤيد للحيوية مثيرًا للاهتمام. كما أنه يقوي جهاز المناعة لدينا بفضل محتواه من الأرجينين ، وهو الحمض الأميني المسؤول عن أدائه السليم لأنه يزيد من دفاعات الجسم.
يساهم في شفاء أعضائنا ولذلك يوصى به بشكل خاص في علاج القرحة.
يُعرف Tigernuts أيضًا بأنه مصدر مهم لحمض الأوليك (أوميغا 9) ، وهو مطابق لزيت الزيتون ، والذي يعتبر حتى الآن الزيت الأكثر فائدة للصحة.
علاوة على ذلك ، فهو خالٍ من الغلوتين واللاكتوز ، لذا يُنصح بتناوله بانتظام كجزء من أي نظام غذائي!
تعتبر Tigernuts أيضًا من المنشطات الجنسية للنساء كمواد تشحيم طبيعية وكذلك للرجال (إنه سر صغير ضد ضعف الانتصاب والعقم).
Horchata de chufa هو مشروب إسباني نموذجي ، وهو حليب نباتي مصنوع من بذور البندق. يتم تناوله طازجًا جدًا مع القليل من السكر ، مما يجعله مشروبًا ممتعًا ومريحًا للعطش ، خاصة في فصل الصيف. طعمه اللوز الصغير الحلو للغاية هو متعة حقيقية! الهورتشاتا نباتية 100٪ وخالية من الغلوتين وخامة ، هي منجم من الفوائد لجميع الذواقة.
فوائد وصفتنا
معترف بها منذ العصور القديمة لمحتواها الغذائي الرائع ، تحتوي عشب البندق على عدد كبير من العناصر الغذائية التي لها تأثيرات كبيرة على التوازن الداخلي للجسم. تحتوي ثمار النمر بشكل خاص على ألياف غير قابلة للذوبان ، وتحتوي أيضًا على كمية كبيرة من البروتينات النباتية سهلة الهضم والعديد من المعادن والعناصر النزرة مثل البوتاسيوم ، الذي تكون مساهماته أكبر من تلك التي ينقلها الموز والفوسفور والكالسيوم والمغنيسيوم وفيتامين E ، ولكن أيضًا مستوى حمض الأوليك أعلى من زيت الزيتون. يتم تقديمه أيضًا كمصدر مثير للاهتمام للإنزيمات وفيتامين B8 والروتين ، وهو فلافونويد معروف بكونه مضادًا للجذور الحرة.
خالية تمامًا من الغلوتين والفول السوداني ، هذه البذور الفائقة ، التي تجمع بين العديد من العناصر الغذائية الأساسية لعمل الجسم بشكل سليم ، وتضمن تناول كميات كبيرة من الطاقة دون التعرض لخطر الحساسية وعدم تحمل الجسم.
قائمة المكونات
(ل 1 لتر من المشروب)
 120 جرام من البندق المجفف
ماء للنقع
1 لتر من الماء
1 ج. إلى s. سكر
الفانيليا أو القرفة
تحضير
يجب نقع بذور Tigernuts في ماء فاتر لمدة 24 إلى 48 ساعة حتى يتم ترطيبها. للقيام بذلك ، يجب تغيير الماء عدة مرات.بمجرد اكتمال النقع وبدء الجفاف ، أضف القليل من الماء وطحنه بالخلاط ثم قم بالتصفية.أضف السكر والفانيليا

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Meilleur rapport qualité / prix
  • SANS GLUTEN 
  • SANS LACTOSE
  • RICHE EN VITAMINES ET MINÉRAUX
  • ALLIÉ MINCEUR 
  • COMBAT LE DIABÈTE ET LE CHOLESTEROL 
  • RENFORCE LE SYSTÈME IMMUNITAIRE 
  • AUGMENTE LA LIBIDO

محتويات العبوه

1 X SACHET 

المواصفات

  • SKU: GE232FF0FDO4INAFAMZ
  • الموديل: SOUCHET 250GR
  • الوزن (كج): 0.25
  • اللون: MARRON
  • الخامه الرئيسية: HABB ALAZIZ

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

3/5
3 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

...حب العزيز.  1. حليب نباتي بدون لاكتوز.  مقوي جنسي

...حب العزيز. 1. حليب نباتي بدون لاكتوز. مقوي جنسي

39.99 Dhs
99.00 Dhs60%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل