product_image_name-Generic-SKINOR - زيت اللافندر الأساسي - 100٪ طبيعي-1

مشاركة هذا المنتج

SKINOR - زيت اللافندر الأساسي - 100٪ طبيعي

219.00 Dhs
299.00 Dhs27%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 56mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎24 ماي‎ و يوم ‎25 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 56mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Reduk.ma

54%تقييم البائع

28 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

زيت اللافندر هذا الزيت الأساسي المتعدد الاستخدامات معروف بتعزيز الدورة الدموية الطبيعية والمساهمة في إزالة السوائل، وبالتالي تسهيل الاسترخاء والراحة الليلية... ومع ذلك، يُستخدم أيضًا لعلاج وتهدئة الأمراض الجلدية. على سبيل المثال، يساعد في تطهير فروة الرأس. علاوة على ذلك، تمتد سحرها بعيدًا... ففيما يتعلق بالبشرة، فهي تعالج الحروق السطحية، وتعزز عمليات الشفاء، سواء كانت الإكزيما أو الجلد الأحمر أو غيرها. يمكن مزجها مع زيت نباتي وفقًا للتوجيهات. على الرغم من أن اللافندر كان يستخدم في السابق بشكل كبير في صناعة العطور، إلا أن بعض القصص تحكي بوضوح عن فوائدها التي لا تقل إثارة عند الاستعمال... واكتشاف منتجات جديدة التي لا تتساوى أبدًا مع هذه النباتات الطبية الرائعة التي يقدمها SkinOr بنقاء مطلق واحترام. مثل صندوق كنز، زيت اللافندر الأساسي لشركة SkinOr يضيء بفضل خصائصه النبيلة والثمينة... إلى جانب زيت شجرة الشاي، وزيت اليوكاليبتوس، وزيت النعناع الفلفلي، وزيت الإكليل، فإنها ستشكل جيشًا حقيقيًا مخصصًا لمواجهة أي اعتداء على بشرتك...

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Action cicatrisante et apaisante : L'huile essentielle de lavande possède des propriétés cicatrisantes et apaisantes, ce qui la rend efficace pour traiter les brûlures superficielles et favoriser la guérison de diverses affections cutanées telles que l'eczéma et la couperose.
  • Antibactérienne et désinfectante : Grâce à ses propriétés antibactériennes, l'huile de lavande aide à désinfecter le cuir chevelu et à prévenir les infections cutanées. Elle contribue ainsi à maintenir la santé du cuir chevelu et à favoriser la croissance des cheveux sains.
  • Effet relaxant et favorisant le sommeil : En plus de ses bienfaits pour la peau, l'huile essentielle de lavande est réputée pour ses propriétés relaxantes et apaisantes. Son utilisation peut aider à induire un état de relaxation et à favoriser un repos nocturne de qualité, ce qui en fait un choix idéal pour les massages relaxants ou les diffusions aromatiques avant le coucher.

محتويات العبوه

15ml

المواصفات

  • SKU: GE232ST1FF6H2NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Huile essentielle
  • الموديل: Skinor lavande
  • بلد الصنع: European Union
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Marron
  • الخامه الرئيسية: Huile

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

SKINOR - زيت اللافندر الأساسي - 100٪ طبيعي

SKINOR - زيت اللافندر الأساسي - 100٪ طبيعي

219.00 Dhs
299.00 Dhs27%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل