product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-1product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-2product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-3product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-4product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-5product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-6product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-7product_image_name-Generic-Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.-8

مشاركة هذا المنتج

Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.

141.00 Dhs
200.00 Dhs30%

8 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 50mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Electro Cent

100%تقييم البائع

4 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

حقيبة ظهر للحفاضات - حقيبة أطفال ذات سعة كبيرة، حقائب حفاضات محمولة مقاومة للماء متعددة الوظائف للسفر للأمهات، حقيبة رضاعة للعناية بالطفل - 35 لتر
ميزة:
العديد من المقصورات - تحتوي حقيبة الظهر على 3 مقصورات حرارية على سبيل المثال. ب. احتفظ بغداءك دافئًا في حاويات. كما أنها تحتوي على 4 جيوب كبيرة داخل الحقيبة مما يؤكد سعة حقيبة الظهر - 35 لترًا. يوجد في الداخل جيبان عميقان وجيبان مسطحان. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي حقيبة الظهر على جيوب جانبية. كل شيء مغلق بسحاب مع سحابين عمليين.
صناعة ممتازة - الحقيبة مصنوعة من القماش المقاوم للرطوبة والأوساخ وسهل التنظيف. المادة متينة للغاية، لذا فإن حقيبة الظهر ستعمل لفترة طويلة جدًا. يتيح لك المقبض حمل هذا المنتج إما كحقيبة كتف أو كحقيبة ظهر على الأقواس. بفضل الألوان الجميلة والجريئة والتصميم الخالد، تناسب حقيبة الظهر أي ملابس تقريبًا.
متينة ومقاومة للماء - تم تعزيز وتقوية الجزء الداخلي من حقيبة الظهر، مما يجعل من السهل استخدامها عند فتحها ولا تكون العناصر الموجودة بالداخل مبطنة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الحقيبة مقاومة للماء ولا تمتص الماء، لذا يمكنك السفر بسهولة مع حقيبة الظهر هذه في أي طقس. يمكن إزالة أي أوساخ بقطعة قماش مبللة.
أكمل عربة الأطفال - داخل المقصورات والجيوب يمكنك وضع الزجاجات والأكواب في وضع مستقيم. هناك أيضًا مساحة لأهم الحفاضات والمناديل المبللة والألعاب. وبطبيعة الحال، سيكون هناك أيضا مساحة كافية للآباء والأمهات. تحتوي الحقيبة على جيوب تناسب الهاتف المحمول أو المحفظة. في الجيوب الخارجية يمكنك تخزين مظلة للأيام الغائمة أو زجاجة.
واسعة وخفيفة الوزن - حقيبة الظهر ككل تقريبًا. ارتفاع 40 سم وعرض 24 سم. وبالتالي يمكنها أيضًا استيعاب شحنات أكبر من تنسيق A4. بفضل المقبض، يمكن استخدامه أيضًا كحقيبة. كما أنه خفيف الوزن للغاية - فهو يزن 520 جرامًا فقط، مما يضمن الراحة أثناء السفر أو المشي لمسافات طويلة. من الآن فصاعدًا، لم يكن تنظيم حقيبتك بهذه السهولة من قبل.
 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

هذه الحقيبة الجديدة، تم تحسينها بالكامل لتلبية احتياجات الطفل:
سعة تخزين كبيرة وراحة مضمونة
جيوب معزولة يمكنها حمل 3 زجاجات أطفال
جيب معزول للملابس المتسخة أو المبللة
جيوب خارجية لسهولة الوصول إلى المناديل والمناديل المبللة
نسيج مقاوم للماء
مساحة تخزين كبيرة للطفل والأم
يمكن ارتداؤها على الجسم أو على الأكتاف أو في اليد أو كحقيبة ظهر
الأبعاد: 40 × 25 × 15 سم
المواد: البوليستر والنايلون

المواصفات

  • SKU: GE232LU0DB33QNAFAMZ
  • الوزن (كج): 0.1

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.

Sacs à couches pour maman, imperméable, grande capacité, sac à dos de voyage, pour soins de bébé, pour femmes.

141.00 Dhs
200.00 Dhs30%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل