product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-1product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-2product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-3product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-4product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-5product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-6product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-7product_image_name-Generic-حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة-8

مشاركة هذا المنتج

حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة

97.00 Dhs
159.00 Dhs39%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Team Work

80%تقييم البائع

74 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

- مساحة تخزين متعددة الوظائف:حقيبة مكياج السفر الخاصة بنا صغيرة الحجم ولكنها ذات سعة تخزين فائقة. جيوب جانبية ومساحة تخزين داخلية كبيرة السعة وجيوب تخزين شبكية تجعل من السهل تخزين مستلزمات التجميل ومستحضرات التجميل التي تحتاجها.
- تصميم محمول ومعلق:تم تصميم حقيبة أدوات الزينة هذه لتكون قابلة للحمل، وهي أكثر ملاءمة للحمل أثناء السفر، وصغيرة الحجم وسهلة الوضع. يوفر التصميم المعلق مع الخطافات رؤية واضحة لمستلزمات التجميل الموجودة في حقيبة مستحضرات التجميل، مما يجعل من السهل حمل العناصر أثناء عملية الغسيل.
- سريع الجفاف ومقاوم للماء:حقائب السفر لمستحضرات التجميل الخاصة بنا مصنوعة من نسيج بوليستر عالي الجودة وسحاب ناعم مزدوج الرأس، أكثر مقاومة للماء ومتينة، مما يحافظ على نظافة مستحضرات التجميل الخاصة بك وجافة في جميع الأوقات.
- ينطبق على مناسبات متعددة:على عكس حقائب مستحضرات التجميل البسيطة الأخرى، يمكن استخدام حقائبنا في مجموعة واسعة من التطبيقات، مثل حقائب التخزين، وحقائب أدوات الزينة، وحقائب السفر، وحقائب مستحضرات التجميل، وحقائب الأدوات، وما إلى ذلك.
【ملاحظة 1】1 بوصة ≈ 2.54 سم، 1 سم ≈ 0.39 بوصة【ملاحظة 2】: قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون بسبب إعدادات شاشة الكمبيوتر.【ملحوظة 3】بسبب القيود المفروضة على طريقة القياس، يرجى السماح بانحراف المقاس بمقدار 1-2 سم.【ملاحظة 4】سلسلة المفاتيح (قد تكون مختلفة عن الصورة)【ملاحظة 5】يتم تضمين بعض الملحقات للتصوير الفوتوغرافي فقط. المنتج بدون ملحقات.【ملحوظة 6】تعطي الحقيبة الجديدة عمومًا رائحة طفيفة تنتشر في الهواء. قد تكون هناك تجاعيد طفيفة أثناء النقل، ولكن لا تقلق، ستعود إلى وضعها الطبيعي بعد فترة من الاستخدام ولن تؤثر على المظهر والاستخدام، يرجى الاطمئنان.133 134 153 162 163 173 182 185 190

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • - Espace de rangement multifonctionnel
  • - Conception portative et suspendue
  • - Séchage rapide et imperméable
  • - Applicable pour de multiples occasions
  • - 20 x 20 x 9 Cm

محتويات العبوه

  • 1 x trousse de toilette

المواصفات

  • SKU: GE232LU1BA09ANAFAMZ
  • الموديل: trousse de toilette
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: rose
  • الخامه الرئيسية: Polyester

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة

حقيبة تخزين المكياج، حقيبة تنظيم أدوات الزينة للسفر، مقلمة

97.00 Dhs
159.00 Dhs39%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل