product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-1product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-2product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-3product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-4product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-5product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-6product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-7product_image_name-Generic-حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة-8

مشاركة هذا المنتج

حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة

99.00 Dhs
119.00 Dhs17%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Unique_Mall

86%تقييم البائع

31 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

- كيس ثلج متين وصحي:حقيبة غداء معزولة، حقيبة الثلج مصنوعة من مادة أكسفورد المقاومة للماء والبقع، متينة وسهلة التنظيف. يمكن استخدامها للطعام والخضروات والفواكه وما إلى ذلك. المادة صديقة للبيئة وصحية وغير ملوثة. يرجى استخدامه بثقة. أكياس الطعام المعزولة تبقيك ساخنًا وباردًا، أي أن المشروبات المجمدة يمكن أن تعتاد على البقاء طازجة ولذيذة لفترة من الوقت.
- حقيبة الغداء:23 × 14 × 20 سم لتلبية الاحتياجات المختلفة. إنها كافية للسلطات والحلويات والسندويشات والمشروبات وحتى حاويات أغذية الأطفال. الطبقة الداخلية مصنوعة من رقائق الألومنيوم الآمنة غذائيًا والصديقة للبيئة ومملوءة بإسفنج EPE، الذي يتميز بمقاومة عالية للحرارة وعزل، مما يساعد على الحفاظ على الطعام والمشروبات طازجة.
- سهل التنظيف وسهل الحمل:تتميز كيس الثلج بأنه محمول وخفيف الوزن، مع مقبض يمكن طيه ووضعه في الأمتعة المحمولة، كما أن الألومنيوم المخصص للطعام الموجود في كيس الثلج مقاوم للماء ومقاوم للأوساخ. أثبت أنه لا تقلق من إمكانية تنظيف الحساء المتسرب.
- تتكيف مع الحياة اليومية:تعتبر الحقائب الحرارية وحقائب الغداء مثالية للعاملين في المكاتب الذين يحتاجون إلى إحضار صناديق الغداء الخاصة بهم إلى المكتب والطلاب الذين يحتاجون إلى إحضار غداءهم إلى المدرسة، وهي أكثر ملاءمة لأولئك الذين يحبون الأنشطة الخارجية. لم يعد هناك ما يدعو للقلق بشأن تبريد مشروب ساخن أو تبريد كوكا كولا إلى درجة حرارة الغرفة، وهو مثالي لحمامات السباحة الخارجية والسفر والعطلات والمشتريات الصغيرة والمزيد.imageimageimage




image

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • - Sac à glace durable et sain
  • - 23 x 14 x 20 cm 
  • - Facile à nettoyer et facile à transporter
  • - ADAPTÉ À LA VIE QUOTIDIENNE

المواصفات

  • SKU: GE232HA13WBIQNAFAMZ
  • الموديل: Sac à main.
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: Oxford cloth

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة

حقيبة غداء طعام، حقيبة وجبات للعمل والسفر، الطعام، النزهة

99.00 Dhs
119.00 Dhs17%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل