product_image_name-Generic-حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة-1product_image_name-Generic-حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة-2product_image_name-Generic-حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة-3product_image_name-Generic-حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة-4product_image_name-Generic-حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة-5

مشاركة هذا المنتج

حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة

67.00 Dhs
99.00 Dhs32%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 19mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 ماي‎ و يوم ‎13 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 19mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Team Work

80%تقييم البائع

74 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

- خامة ممتازة: نسيج كاتيوني خارجي، ليس من السهل تجعيده، بطانة من القطن اللؤلؤي، ناعمة ومضادة للصدمات، رقائق ألومنيوم داخلية، حماية من الحرارة. المواد الممتازة تجعل حقائب الغداء المعزولة المحمولة الخاصة بنا مقاومة للتمزق، ومقاومة للاهتراء، ومقاومة للتسرب، وسهلة التنظيف ومتينة.
- تصميم ذو سعة كبيرة: حجم حقائب النزهة خفيف ومحمول، وسعة كبيرة وتصميم مطور، مما يجعل حقائب الغداء المعزولة للنساء والرجال مناسبة لحمل صناديق الغداء والفواكه والمشروبات والوجبات الخفيفة أو تخزين الطاقة المتنقلة. الهواتف المحمولة وغيرها من الأشياء الصغيرة.
- تصميم محمول: حافة مقبض حقيبة الغداء مبطنة بشكل رائع، والتصميم المعزز يجعل الحقيبة الحرارية سهلة الحمل، ولن تضغط يديك عند حملها لفترة طويلة؛ الفيلكرو عملي وسريع الاستخدام.
- تطبيقات واسعة: مناسبة للعاملين ذوي الياقات البيضاء والعاملين في المكاتب، إلخ. للاستخدام في العمل، والسفر، والنزهات، والتنزه سيرًا على الأقدام، وتسلق الجبال، والنزهات وغيرها من المناسبات، يمكن أن يحافظ على الطعام طازجًا لعدة ساعات، ويحافظ على السخونة أو البرودة بشكل فعال.
- تتضمن العبوة: سوف تحصل على 1 × حقيبة غداء معزولة باللون الرمادي؛ نحن ملتزمون بتزويدك بتجربة تسوق مرضية. إذا واجهت أي مشاكل عند استخدام حقيبة الغداء الخاصة بنا أو كانت لديك أي اقتراحات، فيرجى الاتصال بنا في الوقت المناسب وسنقدم لك حلاً مرضيًا.
【ملاحظة 1】1 بوصة ≈ 2.54 سم، 1 سم ≈ 0.39 بوصة【ملاحظة 2】: قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون بسبب إعدادات شاشة الكمبيوتر.【ملحوظة 3】بسبب القيود المفروضة على طريقة القياس، يرجى السماح بانحراف المقاس بمقدار 1-2 سم.【ملاحظة 4】سلسلة المفاتيح (قد تكون مختلفة عن الصورة)【ملاحظة 5】يتم تضمين بعض الملحقات للتصوير الفوتوغرافي فقط. المنتج بدون ملحقات.【ملحوظة 6】تعطي الحقيبة الجديدة عمومًا رائحة طفيفة تنتشر في الهواء. قد تكون هناك تجاعيد طفيفة أثناء النقل، ولكن لا تقلق، ستعود إلى وضعها الطبيعي بعد فترة من الاستخدام ولن تؤثر على المظهر والاستخدام، يرجى الاطمئنان.imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • - Matériau de qualité supérieure
  • - Conception de grande capacité
  • - Design portable
  • - Applications larges
  • - Le forfait comprend
  • - 25.5Cm x 13Cm x 22.5Cm

محتويات العبوه

  • 1 x sac à lunch

المواصفات

  • SKU: GE232HA0XWSYENAFAMZ
  • الموديل: sac à lunch
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: Nylon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة

حقيبة غداء معزولة، حقيبة حمل، حاوية طعام للسفر والنزهة

67.00 Dhs
99.00 Dhs32%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل