product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-1product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-2product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-3product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-4product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-5product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-6product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-7product_image_name-Generic-حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء-8

مشاركة هذا المنتج

حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء

169.00 Dhs
199.00 Dhs15%

Few units left

التوصيل من 20.88 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 20.88 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 29.52 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎04 ماي‎ و يوم ‎06 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Whatever.

14%تقييم البائع

28 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

استخدام متعدد الوظائف:مصممة للرجال والنساء، يمكن استخدام حقيبة الصالة الرياضية 3 في 1 كحقيبة يد وحقيبة كتف وحقيبة ظهر. التصميم الذكي هو أن حزام الكتف قابل للإزالة، والتصميم الذكي الآخر هو أنه يمكن إخفاء أحزمة حقيبة الظهر في الحجرة المضغوطة في الأسفل. يا له من تصميم رائع لحمل ثلاث حقائب في نفس الوقت!
مثالية للسفر:حتى أمتعتك يجب أن تظهر أسلوبك! خذ حقيبة السفر اللطيفة هذه معك في كل مكان. إنها مصنوعة من قماش متين لمنع التمزق، مما يجعلها مثالية للحمل!حجرة الأحذية والملابس الجافة والرطبة - حجرة منفصلة لتخزين الأحذية الرياضية والأحذية وملابس السباحة وأدوات النظافة والمناشف المبللة. جيوب تخزين إضافية لتنظيم أدوات وإكسسوارات صالة الألعاب الرياضية الخاصة بك.
حقيبة رياضية خفيفة الوزن ومقاومة للماء:حقائبنا الرياضية مصنوعة من نسيج قطني طويل 302T. فهي ناعمة وقابلة للغسل ومقاومة للماء وخالية من التجاعيد ومقاومة للتآكل. الجزء الخارجي المقاوم للماء يحافظ على ملابسك وأغراضك جافة؛ يمكن استخدامه في الداخل والخارج. حقيبة من القماش الخشن بمقابض وحزام كتف قابل للإزالة بإبزيم قابل للتعديل.
حقيبة قابلة للغسل وخالية من التجاعيد:استخدمها كحقيبة رياضية، أو حقيبة تمرين، أو حقيبة رياضية، أو حقيبة رقص، أو حقيبة ليلية، أو حقيبة يد أو حقيبة سفر. احمل جميع مستلزماتك الرياضية والسفر.0-2 0-3 1-1 1-2 1-5 2-1 3-2 4-4 7-1 7-3 14

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Utilisation multifonctionnelle
  • Parfait pour les voyages
  • Sac de sport léger et imperméable
  • Sac lavable et infroissable
  • 47 x 25 x 24 Cm

المواصفات

  • SKU: GE232FC03TMFMNAFAMZ
  • الموديل: Fitness
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: Water-Resistant nylon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء

حقيبة ظهر رياضية، حقيبة لياقة بدنية، حقيبة تخزين ملابس للسفر وخفيفة الوزن، للنساء

169.00 Dhs
199.00 Dhs15%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل