product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-1product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-2product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-3product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-4product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-5product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-6product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-7product_image_name-Generic-حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية-8

مشاركة هذا المنتج

حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية

267.00 Dhs
345.00 Dhs23%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 34mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Team Work

80%تقييم البائع

77 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

مساحات متعددة: قل وداعًا للفوضى! تم تصميم حقيبة الظهر هذه للرجال والنساء بدرجات متفاوتة من المساحة. 1 حجرة حماية مبطنة لجهاز كمبيوتر محمول Apple مقاس 15.6 بوصة أو أقل. 1 حجرة رئيسية واسعة لتخزين ضرورياتك اليومية، مثل الكتب والملابس والملفات وما إلى ذلك. 1 حجرة أمامية للفأرة والمحفظة وغيرها من العناصر. جيبان أماميان للتخزين قم بتنظيم أغراضك الصغيرة مثل جواز السفر والمفاتيح والأنسجة واعثر عليها بسهولة. لا تحتاج إلى فتح القسم الرئيسي لأي بحث. مريح!حقيبة ظهر للكمبيوتر المحمول 3 في 1 قابلة للتحويل: تتيح لك حقيبة الظهر القابلة للتحويل 3 في 1 حمل حقيبة الظهر بالطريقة التي تريدها. مصممة بأحزمة كتف مبطنة ◀ عند عدم الاستخدام، 3 طرق لاستخدامها: احملها مثل حقيبة الظهر المدرسية للحمل بدون استخدام اليدين؛ احمليها على كتفك بفضل الحزام القابل للإزالة؛ أو احملها بالمقابض العلوية أو الجانبية مثل حقيبة الملفات. حقيبة ظهر لجميع احتياجاتك!تصميم USB مريح وحزام للأمتعة: حقيبة الظهر للكمبيوتر المحمول السوداء هذه للسفر للعمل تحتوي على شاحن USB خارجي مدمج وكابل شحن. توفر حقيبة الظهر للكمبيوتر المحمول USB هذه طريقة أكثر ملاءمة لشحن هاتفك الخلوي أثناء المشي. يرجى ملاحظة أن منفذ الشحن USB هو مجرد وسيلة مريحة للشحن ولا يتم تشغيله بنفسه. تم تصميم حزام الأمتعة الموجود على حقيبة الظهر ليناسب الأمتعة/حقيبة السفر، مما يجعل من السهل حملها في الرحلات الدولية أو الرحلات البحرية. أفضل هدية لعيد الأب.مادة متينة وخياطة معززة: حقيبة ظهر الكمبيوتر المحمول هذه مصنوعة من نسيج بوليستر عالي الكثافة، مقاوم للماء ومتين. سحابات SBS مزدوجة عالية الجودة، ناعمة وغير لاصقة، تطيل عمر الحقيبة. يتم تعزيز جزء الحمل الموجود في الجزء السفلي من حزام الكتف ومقبضي الإمساك بخياطة دقيقة عالية الكثافة، وهي ثابتة. ولا يفتح. القوة والمتانة. الأبعاد (الارتفاع*العرض*الطول): 16.5 × 11.8 × 4.7حقيبة ظهر مثالية للكمبيوتر المحمول لأي مناسبة: كانت حقيبة الظهر هذه مثالية للعمل والسفر والتنقل والمستشفى والمناسبات غير الرسمية. إنه الخيار الأفضل كهدية للرجال والنساء في عيد الأب، وعيد الأم، وعيد الميلاد وأي عطلة أخرى. هدايا عملية لكل من تهتم به.
【ملاحظة 1】1 بوصة ≈ 2.54 سم، 1 سم ≈ 0.39 بوصة【ملاحظة 2】: قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون بسبب إعدادات شاشة الكمبيوتر.【ملحوظة 3】بسبب القيود المفروضة على طريقة القياس، يرجى السماح بانحراف المقاس بمقدار 1-2 سم.【ملاحظة 4】سلسلة المفاتيح (قد تكون مختلفة عن الصورة)【ملاحظة 5】يتم تضمين بعض الملحقات للتصوير الفوتوغرافي فقط. المنتج بدون ملحقات.【ملحوظة 6】تعطي الحقيبة الجديدة عمومًا رائحة طفيفة تنتشر في الهواء. قد تكون هناك تجاعيد طفيفة أثناء النقل، ولكن لا تقلق، ستعود إلى وضعها الطبيعي بعد فترة من الاستخدام ولن تؤثر على المظهر والاستخدام، يرجى الاطمئنان.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Intérieur : Poche de fente intérieure,Compartiment intérieur,Intercalaire informatique
  • Type de poignée/sangle : poignée souple
  • Style : Sport
  • Extérieur : sac solide
  • Matériel Doublure : POLYESTER
  • Type de Motif : Solide
  • Sexe : Unisexe
  • Matériau Principal : NYLON
  • Type D'article : Sac à dos

محتويات العبوه

  • 1 x Sac à dos

المواصفات

  • SKU: GE232EA00LG9ANAFAMZ
  • الموديل: sac a dos pour pc
  • الوزن (كج): 0.01
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: Polyester et Nylon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية

حقيبة ظهر فاخرة للأعمال التجارية الكبيرة حقيبة ظهر مضادة للماء للكمبيوتر المحمول 15.6 بوصة حقيبة ظهر مدرسية

267.00 Dhs
345.00 Dhs23%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل