product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-1product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-2product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-3product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-4product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-5product_image_name-Generic-Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m-6

مشاركة هذا المنتج

Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m

59.00 Dhs
79.00 Dhs25%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎15 ماي‎ و يوم ‎16 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 44mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Pink and Blue

80%تقييم البائع

220 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يمكن رؤيتها في الليل: اجعل السترات والمعاطف والبدلات والزي الرسمي والسترات وملابس الحيوانات الأليفة أكثر أناقة مع شريط عاكس وسهل الخياطة وعالي الوضوح في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة لتقليل خطر الصدمات بالسيارة، وزيادة المزيد عن السلامة. يمكن للسائقين رؤيتك من مسافة تزيد عن 450 مترًا. إنها تحميك أنت وعائلتك من خلال جعلك أكثر وضوحًا من الظلام، اصنعي سترة لعائلتك كهدية للتعبير عن مدى حبك لهم.
الحجم واللون المتوفر: 1 سم، الحجم 50 مترًا (لفة واحدة)، يكفي للاستخدام المنزلي أو الصناعي؛ ملابس الحيوانات الأليفة والمعدات الخارجية والسراويل والأحذية والخيمة. العرض مثالي للسترات والمعاطف والأحزمة والسترات والبدلات. هناك 6 ألوان متاحة: الأخضر الفلوري والأصفر والأبيض والأسود والأحمر والبرتقالي؛ قم بمطابقة اللون الذي تفضله بشكل أفضل مع مشاريع الخياطة التي تصنعها بنفسك.
التطبيق: منتج مثالي للخياطة لمنع الضربات لعشاق الرياضة والخارج، مثل راكبي الدراجات والدراجات النارية والمعسكرات؛ ملابس الحيوانات الأليفة، وأحذية المشي، والسراويل، والسترات، والبدلات، والبدلات الثلجية، والمعاطف، وحقائب الظهر، والأحزمة، والزي الرسمي، ومشاريع الخياطة والأقمشة الأخرى التي تريد أن تكون أكثر وضوحًا وتزيد من سلامتك أو شركة الحيوانات الأليفة؛ يعد الشريط أيضًا ممتازًا لخياطة أعلام النادي والإعلانات وما إلى ذلك.
ميزات المنتج: نسيج نايلون صناعي مع طبقة عاكسة، بدون لاصق، شريط خياطة للرؤية ليلاً أو ديكور للارتداء. يمكن غسله في الغسالة بماء بارد أو تجفيفه بالهواء، ولا تستخدم أبدًا المجفف الحراري أو المكواة، وإلا فقد يتسبب ذلك في التشقق أو الكسر. الشريط العاكس مقاوم للعوامل الجوية، ناعم، مرن، متين، رؤية عالية جدًا في الليل، انعكاس فضي-أبيض مع سطوع أعلى من 450 شمعة (lx/㎡) ومستقر للأشعة فوق البنفسجية للاستخدام الخارجي.
لا تستخدم التنظيف الجاف أو النقع لفترة طويلة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Excellente visibilité, le réfléchissant de sécurité aide à prévenir les accidents en vous offrant une visibilité maximale en journée et dans des conditions de faible luminosité. Le jaune fluo vous rend très visible pour les voitures.
  • Taille : 1 cm, réfléchissant 5 mm de large, 10 m de long.
  • Convient pour les gants de sport, sacs, vêtements de protection (gilets réfléchissants), chapeaux, vêtements pour animaux de compagnie, etc.
  • Matériau : 100 % polyester, tissu léger et durable de haute qualité. Peut être cousu sur les vêtements et visible de toutes les directions. Hautement réfléchissant et facile à utiliser.
  • Recommandation : lavage à la main à l'eau froide, non recommandé pour le nettoyage à sec ou le trempage pendant une longue période

محتويات العبوه

1 rouleau 10 mètres 

المواصفات

  • SKU: GE232SK10RH3SNAFAMZ
  • خط الإنتاج: outils de couture
  • الموديل: 10mm
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: pistache et gris
  • الخامه الرئيسية: nylon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m

Ruban réfléchissant noir de 10m pour vêtements à coudre de 10m

59.00 Dhs
79.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل