product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-1product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-2product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-3product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-4product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-5product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-6product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-7product_image_name-Generic-سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض-8

مشاركة هذا المنتج

سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض

49.00 Dhs
99.00 Dhs51%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎22 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 29mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎21 ماي‎ و يوم ‎22 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 29mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Inzgan 94

74%تقييم البائع

30 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منتج من علامة سايوستور التجارية! مبشرة الخضروات والجبن / قطاعة / فوائد: يتم استخدام صفائح من الستانلس ستيل عالي الجودة. المادة: مصنوعة من الستانلس ستيل المغناطيسي 403 المعروف أيضًا باسم ستيل مارتينسيتيك الذي هو مغناطيسي وقابل للمعالجة بالحرارة. منتج عالي الجودة من سايو ستور. عمر افتراضي طويل. تستخدم هذه الدرجة على نطاق واسع في السكاكين وأدوات القطع وكذلك معدات طب الأسنان والجراحة حيث يؤثر الستيل القابل للتصلب على التشكيل واللحام. الأفضل للاستخدام المنتظم في المطبخ. للحصول على خصائص مفيدة ومنع التشقق، يلزم التسخين المسبق والمعالجة الحرارية بعد اللحام. (وبالتالي، فإن هذا المنتج ليس مصنوعًا من الحديد ولكنه مصنوع من الستيل المغناطيسي للحفاظ على متانته الطويلة) الاستخدامات: مجموعة متنوعة من الاستخدامات: مثالي لبشر الجبن وخاصة الجبن الصلب. ممتاز أيضًا للليمون والزنجبيل والبصل والثوم وفجل دايكون وجوزة الطيب والجزر والقرنبيط والشوكولاتة والتوابل الطازجة. مع سطح بشر متوسط وخشن، فهو مثالي للبصل والبطاطس والجبن وحتى الحمضيات. سطح التقطيع الأوسط يخلق شرائح متساوية للسندويشات منتج آمن للغسل في غسالة الأطباق. ملاحظة: (قشر الملصق الأزرق بلطف قبل الاستخدام. إنه ليس طبقة فقط غطاء بلاستيكي يستخدم لتغليف الجزء العلوي من سطح الشفرة.)

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • La trancheuse et la râpe à légumes en acier inoxydable Siostore est fabriquée en acier inoxydable de haute qualité. La râpe à légumes Sayostor est très maniable et portable.
  • Petite taille
  • Le coupe-légumes et hachoir Syostor est très portable et vous fait gagner du temps dans votre cuisine lors de l'utilisation de cette râpe. 
  • Les ustensiles de cuisine Sayostor sont toujours bons à utiliser dans votre cuisine.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0JC5UKNAFAMZ
  • الموديل: Râpe à légumes et à fromage en acier inoxydable Siostore, Trancheuse multi-usage 3 en 1
  • الوزن (كج): 0.001
  • اللون: Argent
  • الخامه الرئيسية: Acier Inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل  قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض

سايوستور مبشرة خضروات وجبن ستانلس ستيل قطاعة 3 في 1 متعددة الاغراض

49.00 Dhs
99.00 Dhs51%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل