product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-1product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-2product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-3product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-4product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-5product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-6product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-7product_image_name-Generic-مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة-8

مشاركة هذا المنتج

مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة

69.00 Dhs
79.00 Dhs13%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎8hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

YOUSHERIFF SHOP

74%تقييم البائع

56 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تحتاج إلى حل سريع وسهل لتنظيف حذائك الرياضي المتسخ عندما تكون في عجلة من أمرك أو أثناء التنقل: "مناديل سريعة".مناديلنا تزيل الأوساخ والوحل والبقع بشكل فعال. تم تصميم مناديل الأحذية الرياضية عالية الجودة الخاصة بنا للمغامرات اليومية ، وهي تزيل بفعالية الأوساخ والبقع التي تحدث أثناء الارتداء اليومي. مناسب للتنظيف السريع للأحذية المتسخةيعمل على معظم الأقمشة بما في ذلك الجلد والقماش والفينيل والشبك والتريكو والنايلون والقطن والأحذية الرياضية البيضاء والمزيد! سواء كنت بحاجة إلى تنظيف الأحذية البيضاء المفضلة لديك ، أو الأحذية الرياضية ، أو أحذية التنس ، أو أحذية كرة السلة ، أو أحذية الجري الرياضية ، أو أحذية الجولف ، أو أحذية العمل الجلدية ، أو أحذية التنزه ، أو الأحذية الرسمية ، إلخ. مناديل تنظيف الأحذية الممتازة الخاصة بنا مثالية لجميع أنواع المواد القابلة للغسيل.
تنظيف سريع وبسيط وفعالتوفر مناديل الأحذية المبللة الخاصة بنا حلاً سريعًا عندما لا يكون لديك الوقت لتنظيف حذائك بعمق. عندما تكون في طريقك أو في عجلة من أمرك ، يمكنك تنظيف حذائك الرياضي المتسخ بسرعة. امسح واذهب ، بهذه البساطة! بفضل مناديلها المريحة الملفوفة بشكل فردي ، فهي مثالية لأي موقف. يحتوي على 30 منديل مبللة للاستخدام مرة واحدة. احتفظ بها في المنزل أو في السيارة أو في المكتب أو في حقيبتك. خالية من المواد الكيميائية القاسيةآمنة للبشرة ، مناديلنا نظيفة بدون مواد كيميائية قاسية يمكن أن تلحق الضرر بالنسيج. حافظ على حذائك باستخدام منظف أحذية آمن لك أو لعائلتك. بث حياة جديدة في الأحذية الرياضية والسترات الجلدية وحقائب اليد ومقاعد السيارة والمزيد! مميزاتيزيل البقع الثقيلة والبقع السوداء على طول حافة الحذاءسهل الاستخدام ومريح وسريعصديقة للبيئة ، معتمدة للشطف والتوزيع مثل ورق التواليتوفر الوقت عند تنظيف الأحذيةيزيل الأوساخ والبقع والشحوم والأوساخ والطين وعلامات البلى.ينظف بعمق جميع المواد: جلد ، قماش ، نوبوك ، فينيل ، نايلون ، قطن وأكثر!لا حاجة إلى تلميع أو فرش أو خرق! احتفظ ببعضها في المكتب للتألق قبل الاجتماعات المهمة. أو احمل البعض في حقيبتك في حالة حدوث خدوش. مثالي للسفر!ليس فقط للأحذية ، فهو يساعد في تنظيف المحافظ الجلدية والمحافظ والسترات الجلدية والحقائب. قم بترميم الصنادل ، والسترات الجلدية ، ومقعد السيارة ، وما إلى ذلك. المفضلة.لا ينصح به للجلد المدبوغ أو النوبوك الفاتح اللون.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Élimine les taches lourdes, les taches noires et les taches le long du bord de la chaussure
  • Facile à utiliser, pratique et rapide
  • Écologique, certifié pour rincer et disperser comme du papier toilette
  • Gagnez du temps lors du nettoyage des chaussures
  • Élimine la saleté, les taches, la graisse, la crasse, l'argile et les éraflures.
  • Nettoie en profondeur tous les matériaux: cuir, toile, nubuck, vinyle, nylon, coton et plus encore!
  • Pas besoin de vernis, de pinceaux ou de chiffons! Gardez-en quelques-uns au bureau pour un éclat avant les réunions importantes. Ou emportez-en dans votre sac en cas de rayures. Idéal pour voyager!
  • Pas seulement pour les chaussures, aide à nettoyer les sacs à main en cuir, les sacs à main, les vestes en cuir et les mallettes. Restaurez vos sandales, vestes en cuir, siège d'auto, etc. préférés.
  • Non recommandé pour le daim ou le nubuck de couleur claire.


محتويات العبوه

1 x Paquet de 30 lingettes de nettoyage Quick Wipes

المواصفات

  • SKU: GE232FC0521AHNAFAMZ
  • الموديل: 2020
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 150 * 200 mm
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: Lingette

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (2)

4/5
4 out of 5

‎2‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

J’aime ça

Bon produit

03-04-2023بواسطه ‎Ilham‎
شراء موثق
مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة

مناديل مبللة سريعة للأحذية ومناديل تنظيف الأحذية سهلة المسح مثل الجديدة

69.00 Dhs
79.00 Dhs13%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل