product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-1product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-2product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-3product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-4product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-5product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-6product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-7product_image_name-Generic-رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات-8

مشاركة هذا المنتج

رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات

225.00 Dhs
299.00 Dhs25%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 14mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 يونيو‎ و يوم ‎10 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 14mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Marhbabick.shop

46%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

يُعد حامل الأرضية المزدوج القطب خيارًا حديثًا وشائعًا لتخزين الملابس والأحذية والإكسسوارات ووضعها بدقة. وجود مستويين لتعليق الشماعات ، ارتفاع قابل للتعديل ، تصميم متحرك على عجلات ، حامل لتثبيت الأحذية ، بالإضافة إلى خطافات للحقائب والقبعات وغيرها من الملحقات - كل هذا في علبة أنيقة مستدامة. ستزين شماعات أرضية معدنية للملابس مدخل غرفة الملابس وتبدو رائعة في غرفة المعيشة. الطلب منهم سهل جدا!
زي المجموعة والملابس المصنوعة من الأقمشة الرقيقة والبلوزات والفساتين والقمصان - سيحتفظ أي نوع من الملابس بمظهر جديد وجميل عند تخزينه على رف شماعات الأرضية. تتطلب المعاطف اليومية والملابس الكاجوال المستخدمة مساحة تخزين. رف شماعات الأرضية بطبقتين يتسع بشكل مثالي للمعاطف والسترات ومعاطف المطر والمعاطف ومعاطف الفرو. استخدم أغطية للملابس المعلقة المدمجة حسب الموسم. رف شماعات الطابق العلوي مناسب تمامًا للمعاطف الطويلة ومعاطف المطر والسترات الواقية من الرصاص والفساتين. استخدم الطبقة السفلية للقمصان ، والبدلات ، والسترات ، والسترات الصوفية والملابس القصيرة الأخرى. حامل شماعات الأرضية ، على عكس خزانة الكتان ، سيسمح لك بتخزين الشيء المكوي بأكبر قدر ممكن من الدقة. خلق الظروف اللازمة للمظهر الجمالي لخزانة الملابس!
الإطار المعدني المصنوع من الكروم الصلب لشماعات الأرضية متين للغاية. يمكن أن يدعم الرف ما يصل إلى 30 كجم من الملابس. نظرًا للعارضة المنخفضة المزدوجة ، تتمتع أرضية الحظيرة بثبات جيد. ضع الأحذية في الهواء الطلق وفي المنزل السفلي على النحو الأمثل لتوفير مساحة في غرفة النوم ، والحفاظ على النظام في الردهة.
تم تجهيز قوس الشماعات المزدوج بعجلات عملية. لتقليل الوزن ، تم تجهيز الهيكل بغلاف بلاستيكي. شماعات متحركة ، مريحة للتنقل في جميع أنحاء الغرفة ، وتغيير الموقع. بفضل العجلات ، لا يترك رف التجفيف علامات على الأرض. التثبيت الآمن لشماعات حامل الأرضية على أي أرضيات خشبية ، مشمع ، باركيه ، فينيل ، سجادة ، سجادة مع أي كومة.
لا يشغل حامل المعاطف المتنقل القائم على الأرض مساحة كبيرة في الردهة ، فهو مناسب تمامًا للشقق المريحة وغرف النوم. التصميم سهل وبديهي ومفهوم للتجميع ، حتى لو كان بمفرده.
imageimageimageimageimage

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Séchoir à linge mobile.
  • Avec étagère à chaussures.
  • 2 tringles réglables en hauteur en continu.
  • Étagère à chaussures avec treillis métallique robuste.
  • Solution peu encombrante pour garde-robe et chaussures.

محتويات العبوه

  • 1xPortant Double Extensible.

المواصفات

  • SKU: GE232FD1M2QLYNAFAMZ
  • الموديل: Bonne qualité
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.5
  • اللون: Blanc,noir
  • الخامه الرئيسية: Acier inoxydable

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات

رف ملابس مزدوج قابل للتوسيع مع عجلات

225.00 Dhs
299.00 Dhs25%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل