product_image_name-Generic-فيتوديجيست لتحفيز الشهية وعلاج مشاكل الهضم-1

مشاركة هذا المنتج

فيتوديجيست لتحفيز الشهية وعلاج مشاكل الهضم

79.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 44mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 44mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

kusama

50%تقييم البائع

48 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

فيتوديجيست أعشاب طبية طبيعية وبيولوجية
 منتوج طبيعي بالنباتات والذي يمثل مساعدة ثمينة لتحفيز شهيتك : 
غذاء ملكات النحل هو مركز طبيعي غني بالعناصر الحيوية المسؤولة عن فوائده : إذ يحتوي بشكل رئيسي على الأحماض الأمينية التي يمكن استيعابها بشكل مباشر ، كما ترتكز فوائده أيضا على احتواءه على مجموعة فيتامين : B9 - B8 - B5 , B3 ، إنه على وجه الخصوص الغذاء الأكثر غني بفيتامين B5 كما يحتوي أيضا على مجموعة كبيرة من المعادن ( النحاس ، الفوسفور ، الحديد وغيرها ... ) كذلك الأستيل كولين . الغذاء الملكي ينتمي للمكملات الغذائية ، إنه مجدد قوي يجلب لجسمنا سلسلة من العناصر الأساسية التي يمكن استيعابها بشكل مباشر . الغذاء الملكي مفيد للغاية 4 حالة التعب الجسدي أو الفكري ، ويقلل من الإجهاد ، ويقوي المناعة ، ويحفز الشهية ويدعم النقاهة ؛ مواتية لفقر الدم . بذور الحلبة : غنية بالفيتامينات ، الفوسفور والحديد . تعمل على تحفيز الشهية وتقوية الجسم . وفقا لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من طرف وكالة الأدوية ، فإن الحلبة تستخدم بطريقة تقليدية لتسهيل زيادة الوزن . 
الجنطيانا : هو نبات منشط فعال يساعد على محاربة الوهن وله تأثير جيد 2 تنقية الجسم ، بفضل التأثيرات المضادة للأكسدة ، لأهمية الفلافونويد التي يحتوي عليها نبات الجنطيانا ، فإنه فعال 2 منع الشيخوخة والحفاظ على الجهاز المناعي ي حالة جيدة . إنه مقوي ومحفز للشهية ، وفعال في حالة الهضم الصعب أو اضطرابات الجهاز الهضمي ( الإسهال ، القيء ، التهاب المعدة والغثيان ) ، الجنطيانا أيضا تزيل بلطف الطفيليات والديدان المعوية ( الدبوسية ) . ي حالة حدوث مشاكل + الكبد ، تساعد الجنطيانا 4 مشکل احتقان الكبد وتحفيز المرارة . 
بذور الهيل : له تأثير مفيد للغاية على الجهاز الهضمي . إذ أنه يقلل من الغازات وانتفاخ البطن وهو أيضا مضاد قوي للتشنج . يستخدم الهيل لعلاج التهابات الأسنان واللثة من خلال احتوائه على فيتامين B2 الذي يمنحه خواصه المسكنة ، في حالة الحرقة بعد الوجبات ، يفيد الهيل ي تهدئة فرط الحموضة المنبعثة من المعدة . محفز جدا لوظائف الدماغ ، وللهيل أيضا خصائص مثير للشهوة الجنسية ، يوجد الكالسيوم بكميات كبيرة 2 الهيل ، فهو يسهل تخثر الدم ، وينظم الجهاز العصبي ومعدل لضربات القلب . يلعب الكالسيوم دورا رئيسيا في بناء صحة العظام والأسنان والحفاظ عليها . يساعد وجود المغنيسيوم في الهيل 2 حسن عمل العضلات والأعصاب والأمعاء ، كما أنه يقلل من التقلصات وتشنجات العضلات . إنه يساهم في نقل الأكسجين الجسم وكذلك في الحفاظ على  لنشاط أنزيمي جيد ( بما = ذلك الجهاز الهضمي ) .الزنك يساهم ← حسن سير عمل البنكرياس ، وفي تجديد الخلايا من خلال القضاء الفعال على الجذور الحرة القضاء الفعال على الجذور الحرة . يساعد وجود فيتامين ب 6 في  الهيل على تحفيز وظائف الشهية والدماغ ، كما أنه يساهم في عمل مسكن في غاية الأهمية ، وتوجد كمية مهمة من هذا الفيتامين في الهيل ، مما يساعد على امتصاص المغنيسيوم وإنتاج الكيراتين للحفاظ على بشرة جميلة .
 طريقة الاستعمال : للبالغين : كبسولتين في الصباح والغذاء والعشاء ، قبل الأكل بربع ساعة . للأطفال فوق سن العاشرة : 1 كبسولة في الصباح ، الغذاء والعشاء ، قبل الأكل بربع ساعة . 
- لا تتجاوز الجرعة اليومية المشار إليها يجبب أن تبقى المنتجات بعيدا عن متناول الأطفال - هذا مكمل غذائي ويجب عدم استعماله كبديل للتغذية . المحتوى : 60 كبسولة من فئة ( 325 ملغ ) .

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Stimuler l'appétit
  • Traiter les problèmes digestifs
  • Brûlures d'estomac et estomac
  • Traitement du reflux gastro-œsophagien
  • Hoquet et expulsion de gaz
  • تحفيز الشهية
  • علاج مشاكل الهضم
  • الحرقة والمعدة
  • علاج الارتجاع المعدي
  • الفواق وطرد الغازات

محتويات العبوه

 . Conditionnement : 60 gélules de 325 mg 

المواصفات

  • SKU: GE232DV12RAAZNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits naturels
  • الموديل: Phyto
  • بلد الصنع: Morocco
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: La Gelée Royale - Les graines de trigonella foenum - La Gentiana lutea - la cardamome

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

فيتوديجيست لتحفيز الشهية وعلاج مشاكل الهضم

فيتوديجيست لتحفيز الشهية وعلاج مشاكل الهضم

79.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل