product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-1product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-2product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-3product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-4product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-5product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-6product_image_name-Generic-منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية-7

مشاركة هذا المنتج

منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية

199.00 Dhs
337.00 Dhs41%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 25mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎14 ماي‎ و يوم ‎15 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 25mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Bouha shop

60%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

★ شحن USB: يوفر منفذ USB الخارجي شحنًا مريحًا للأجهزة الإلكترونية الخاصة بك في أي وقت وفي أي مكان ، ولكن لا تنس شحن بنك الطاقة مسبقًا ، حيث يوفر كابل الشحن المدمج شحنًا مريحًا لجهازك الإلكتروني في أي مكان. تتيح لك الاستمتاع برحلتك تمامًا.
★ تصميم مريح: يوجد جيب مناسب على حزام الكتف لتخزين البطاقات الخاصة بك مثل بطاقة النقل أو بطاقة العمل ، مما قد يساعد في الاحتفاظ ببعض الأدوات الصغيرة المهمة في يدك.حزام ربط خلفي على اللوحة الخلفية يتيح حقيبة الظهر بسهولة الرفع والحمل عند السفر مع الأمتعةحقيبة ظهر كاملة لتحمل كل ما تحتاجه بأقصى درجات الأمان والراحة. تتميز حقيبة الظهر المضادة للسرقة بأنها متطورة وحديثة ، وتتميز بمساحة داخلية كبيرة ومليئة بالابتكارات التكنولوجية ، وكلها مصممة حصريًا لرفاهيتك وتجلب التطبيق العملي والراحة لحياتك. ستحب حقيبة الظهر هذه ، فهي مصنوعة من البوليستر المقاوم للماء والبولي يوريثان مع تصميم حصري مضاد للسرقة ، ولها فتحة عكسية ، أي السحاب الرئيسي الذي يفتح حقيبة الظهر بالكامل على الظهر ولن يتمكن أحد من فتحه إذا كان على المالك الخلفي. يحتوي على العديد من الأقسام الداخلية والخارجية لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل ، واستيعاب الكمبيوتر الدفتري الخاص بك بأكبر قدر من الراحة والأمان ، ويحتوي أيضًا على العديد من المقصورات الأخرى للجهاز اللوحي ، والمظلة ، والكاميرا ، وما إلى ذلك. حقيبة كمبيوتر محمول مضادة للسرقة مع مقبض معدني USB / سماعات وسحاب!- نظام التحمل: وسادة شبكية إبداعية بجيب هواء ناعم مدمجة بين حقيبتك وظهرك ، رشيقة ومريحة.
- التحمل: Bartack Stitch في جميع المناطق عالية التحميل ، يوفر أداء قويًا وطويل الأمد مع أقصى وزن ويسمح لحقيبتك بمقاومة الدموع.يمكن أن تتحمل الوزن الثقيل لممتلكاتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • External USB port
  • large capacité
  • Convenient design

المواصفات

  • SKU: GE232EA0G3I4UNAFAMZ
  • الموديل: New
  • اللون: noir
  • الخامه الرئيسية: polyester Oxford

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية

منفذ USB متعدد الوظائف سعة كبيرة حقيبة ظهر كمبيوتر للأعمال التجارية

199.00 Dhs
337.00 Dhs41%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل