product_image_name-Generic-مضادات الأكسدة بفيتامين المورينجا ينمو الشعر بشكل طبيعي-1

مشاركة هذا المنتج

مضادات الأكسدة بفيتامين المورينجا ينمو الشعر بشكل طبيعي

39.00 Dhs
149.00 Dhs74%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 0mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 0mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Paris shop

100%تقييم البائع

218 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

ربما لن تسمعي من قبل عن فوائد المورينجا للعناية بالشعر. لكن بعد التعرّف عليها، ستكون عشبة المورينجا صديقتكِ وستقومين بإدخالها إلى روتينكِ الجمالي. الأوراق، البذور والزيت المستخرج من عشبة المورينجا التي يعود أصلها إلى أجزاء من أفريقيا وآسيا، جميعها تتمتّع بفوائد لا تعدّ ولا تحصى للعناية بالشعر. من هنا، تابعي قراءة السطور التالية وتعرّفي على فوائد نبتة الـMoringa في تكثيف وعلاج تساقط الشعر.

اسباب تساقط الشعر عند النساء

من الطبيعي أن تشعر كل امرأة بالقلق والتوتر عندما ترى خصلات شعرها تتساقط يوماً بعد يوم. لكن قبل أن تبحثي عن حلول لتساقط الشعر والعناية بالشعر، من الضروري أن تنتبهي إلى أن تساقط الشعر يكشف الكثير عن حالتك الصحية لأنه في بعض الأحيان قد يكون تساقط الشعر أحد أعراض المشاكل الصحية. من هنا، إليكِ أبرز اسباب تساقط الشعر الصحية:

الخلل في الهرمونات يسبب تساقط الشعر 

تساقط الشعر لدى السيدات قد يكون بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث في أجسادهن بسبب الحمل أو حبوب تنظيم الحمل أو الدورة الشهرية. التغير في الهرمونات خلال فترة الحمل يسبب في إيقاف الشعر عند مرحلة النمو فينمو الشعر بشكل أسرع، يبدو أكثر كثافة ويقّل التساقط الطبيعي للشعر بشكل كبير أثناء فترة الحمل. لكن بعد الولادة تعود مستويات هرمون الأستروجين إلى وضعها الطبيعي ما يتسبب بدخول كميات كبيرة من البصيلات في مرحلة الراحة وبالتالي يبدأ تساقط الشعر عند الأم الجديدة بعد الولادة. 

مرض الثعلبة يسبب تساقط الشعر 

تعدّ الثعلبة مرض جلدي يصيب المناطق التي ينمو فيها الشعر. ينتج عن هذا المرض تساقط الشعر وظهور بقع بيضاوية الشكل مكان التّساقط ويصاحبها احمرار في المنطقة. قبل البدء بعلاج الثعلبة، لا بدّ من تشخيص المرض لدى طبيب الجلد وعمل بعض التحاليل المخبريّة لمعرفة العلاج المناسب. 

القصور أو الإفراط في نشاط الغدة الدرقية يسبب تساقط الشعر 

الغدة الدرقية هي المسؤولة بشكل أساسي عن إفراز الهرمونات المسؤولة عن تنظيم عملية التمثيل الغذائي للخلايا في الجسم. لذا فإن أي خلل في مستويات الهرمونات الدرقية يؤثر بشكل سلبي على صحّة المرأة لا سيما أن هذه الغدة تساهم في تحفيز بصيلات الرأس، وبالتالي فإن الإضطرابات في معدلاتها تؤدي الى تساقط الشعر.

العلاج الكيميائي يسبب تساقط الشعر 

يُسبّب الخضوع للعلاج الكيميائي إلى تساقط الشعر. هذا يرجع إلى أن أدوية العلاج تهاجم النمو السّريع لخلايا السرطان وهي يمكن أن تهاجم أيضاً النموّ السريع للخلايا الأخرى الموجودة في الجسم، بما فيها جذور الشعر ما يؤدّي بالتالي إلى تساقطه. 

الصلع الوراثي يسبب تساقط الشعر 

يحدث الصلع الوراثي نتيجة هرمون التستوستيرون الذكري وتغيرات الدورة الطبيعية لنمو الشعر. يظهر بشكل أكبر بعد انقطاع الطمث، فيصبح جميع شعر الرأس أرق سماكة مما يؤدي الى توقف نمو الشعر في أجزاء معينة من فروة الرأس تماماً. توجد مستحضرات وطرق علاجية طبية عديدة مثل تقنية زرع الشعر يمارسها الطبيب المختص المعالج بعد تشخيص الحالة، وإجراء تحاليل دم واختبارات هرمونات لعلاج تساقط الشعر الوراثي.

الانيميا تسبب تساقط الشعر 

نقص كمّية الحديد والبروتين في الجسم يُسبّب فقر الدم أو الأنيميا. ولا تنحصر أعراض فقر الدم بحالات الإرهاق أو الخمول فقط، بل يمكن أن تتسبب بتساقط الشعر. الشعر من أول الأعضاء تأثراً بفقر الدم حيث يتعامل الجسم مع الشعر كونه الأقل أهمية بين أعضائه، ولذا عند الإصابة بفقر الدم يبدأ الجسم بالتوقف عن إمداد الشعر بالعناصر الأساسية ويوفرها لأعضاء أكثر أهمية بالنسبة له كالكبد والكلى. من هنا يبدأ الشعر بالتأثر سلباً بفقر الدم وتبدأ مشكلة تساقط الشعر في الظهور.

فوائد المورينجا للشعر 

  • تحتوي المورينجا على كميّة كبيرة من الفيتامين أ الأساسيّ لنموّ الشعر والحفاظ على صحّته.
  • تلعب الـMoringa دوراً أساسياً لنموّ الخلايا والأنسجة الجيّدة في جسمكِ ما يخفّف من تساقط الشعر. 
  • الزنك الموجود في عشبة المورينجا يعزّز مناعة شعركِ، أمّا الفيتامينين هـ وسي يحثّان الدورة الدموية في فروة الرأس. 

طريقة استخدام المورينجا للشعر 

يمكنكِ استخدام الموريجا للشعر على شكل زيت. كل ما عليكِ فعله هو تدليك زيت المورينجا على كامل فروة الرأس للتخلص من مشاكل تساقط الشعر والتقصف والقشرة. وضع زيت الـMoringaعلى فروة الرأس الرطبة، ثم غسل الشعر بالماء يساعد على إزالة الزيوت الزائدة والأوساخ من شعرك. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Le Moringa contient une grande quantité de vitamine A, essentielle à la croissance des cheveux et au maintien de leur santé.
  • Le Moringa joue un rôle essentiel dans la croissance de bonnes cellules et tissus de votre corps, ce qui réduit la chute des cheveux
  • Le Moringa joue un rôle essentiel dans la croissance de bonnes cellules et tissus de votre corps, ce qui réduit la chute des cheveux. 
  • Le zinc présent dans l'herbe de moringa renforce l'immunité de vos cheveux, tandis que les vitamines E et C stimulent la circulation sanguine dans le cuir chevelu
  • Renforce le système immunitaire
  • Aide à lutter contre le vieillissement
  • Régule stress et insomnie
.

محتويات العبوه

poudre

المواصفات

  • SKU: GE232DV0A5SSRNAFAMZ
  • الموديل: moringa
  • بلد الصنع: Morocco
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: muti
  • الخامه الرئيسية: moringa

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

مضادات الأكسدة بفيتامين المورينجا ينمو الشعر بشكل طبيعي

مضادات الأكسدة بفيتامين المورينجا ينمو الشعر بشكل طبيعي

39.00 Dhs
149.00 Dhs74%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل