product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-1product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-2product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-3product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-4product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-5product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-6product_image_name-Generic-خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن-7

مشاركة هذا المنتج

خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن

123.00 Dhs
159.00 Dhs23%

Few units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎36mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎28 ماي‎ و يوم ‎29 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎36mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

آشتري ٱلأن

74%تقييم البائع

528 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ف خلاط العصارة مصنوع من بلاستيك بدرجة الطعام ، وهو مثالي لصنع مخفوق الحليب والعصائر وأغذية الأطفال وما إلى ذلك. الحجم الصغير 8.5 × 23.5 سم يجعله سهل الحمل ومناسب للمنزل والمكتب والسفر. ، نزهه. تتيح لك الاستمتاع بالمشروبات اللذيذة في أي وقت.【تصميم حماية أمان ذكي يعتمد كوب العصير المحمول الخاص بنا على حماية ذكية محسّنة لإيقاف التشغيل ، إذا لم يتم تشغيل المضيف في مكانه باستخدام كوب العصير ، فاضغط على المفتاح ، ولا يعمل المنتج ، فقط قم بإصلاح المضيف وكوب العصير في مكانه ، ويومض ضوء المؤشر باللون الأزرق ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق المفتاح للبدء.【USB قابل لإعادة الشحن】 يحتوي هذا الخلاط الشخصي على بطارية مدمجة 1200 مللي أمبير قابلة لإعادة الشحن ، والتي يمكن شحنها عبر بنك الطاقة أو محول الشحن أو الكمبيوتر المحمول أو أي منفذ USB آخر ، ويمكنه مزج حوالي 7-10 أكواب من العصير اللذيذ عند الشحن الكامل. .سهل التنظيف خلاط العصير الطازج سهل التنظيف للغاية. بعد الاستخدام ، املأ كمية مناسبة من الماء ، انقر نقرًا مزدوجًا على الزر لبدء التنظيف التلقائي ، أو يمكنك الشطف بالماء مباشرةً ، من فضلك لا تغمر المضيف في الماء.【نصائح للمزج】 (أ) تقطع الفاكهة إلى قطع صغيرة لا يزيد حجمها عن بوصة واحدة في الخلاط الصغير وأضف كمية مناسبة من الماء أو السوائل الأخرى ، ويجب ألا تتجاوز الكمية الإجمالية 2/3 ؛ (ب) رج العبوة من جانب إلى جانب أثناء التحريك للحصول على نتيجة خلط أفضل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Capacité: 380ML
  • Tension de charge/courant: 5V/0.8-1A
  • Vitesse de clic: 20000r/min
  • Capacité de la batterie: 1200mAh (inclus)
  • Rechargeable via USB  Plus besoin de chercher une prise électrique, branchez simplement le mixeur à un port USB pour le recharger.
  • Idéal pour les voyages, le camping et le bureau : Emportez-le partout avec vous pour profiter de vos boissons préférées à tout moment.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0WUDP6NAFAMZ
  • الموديل: Mixeur portable Blender, Mixeur rechargeable USB Smoothie
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: rose
  • الخامه الرئيسية: ABS

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن

خلاط محمول ، خلاط عصير USB قابل لإعادة الشحن

123.00 Dhs
159.00 Dhs23%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل