product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-1product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-2product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-3product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-4product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-5product_image_name-Generic-MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف-6

مشاركة هذا المنتج

MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف

549.00 Dhs

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 10mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Mykoulchi.ma

100%تقييم البائع

4 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

حجمه الصغير جدًا ، يعد جهاز تعقب GPS هذا جوهرة حقيقية للتكنولوجيا.يمكنك تحديد مكان البضائع أو الأشخاص الذين تريدهم في أي وقت. فقط أدخل بطاقة SIM وسوف ترسل لك رسالة نصية قصيرة على فترات منتظمة عبر شبكة GSM. يتم التوطين عن طريق التحقق من بيانات GSM / GPS. لديك أيضًا خيار تحديد الموقع المستمر بواسطة GPRS ، للقيام بذلك ، عليك فقط تنشيط الخيار على بطاقة SIM وإعداد المراقبة على الإنترنت. بعد تجهيزه بميكروفون ، يصبح TRACKER بعد ذلك واشًا سيسمح لك بتنشيط وظيفة الاستماع عن بعد. يعد هذا الخيار فعالاً للغاية في مراقبة الأطفال أو كبار السن ، ولتعقب المركبات ، فإنه يحتوي على خيار تنبيه الحركة ، وخيار آخر وهو الحد الأقصى للسرعة والقيود الجغرافية.يمكننا بالتالي تلقي تنبيه عندما يتم نقل مركبة أو عندما تتجاوز منطقة جغرافية محددة مسبقًا. سيكون قادرًا على تقديم العديد من خدمات ومزايا المراقبة لك.
الموقع عن طريق الرسائل القصيرةتتيح لك هذه الوظيفة الحصول على الفور على موقع جهاز تعقب GPS الخاص بك على هاتفك المحمول عن طريق طلبها عن طريق الرسائل القصيرة.
محيط الأمانباستخدام وظيفة أمان المحيط ، يمكنك تحديد منطقة. إذا غادر TK102 هذه المنطقة ، فسيتم إخطارك عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول. تتيح هذه الوظيفة إمكانية "تأمين السلع جغرافيًا" مثل الأشخاص من خلال ضمان عدم مغادرتهم المنطقة التي حددتها.
زر التنبيهبضغطة بسيطة على زر SOS الأحمر ، يقوم متعقب GPS بتنبيه الرقم الذي تختاره ويرسل موقعه الجغرافي عن طريق الرسائل القصيرة (حتى 5 أرقام محددة مسبقًا). في حالة التنبيه ، يمكن استخدام وظيفة "الاستماع البيئي" للاستماع إلى ما يحدث من الشخص المجهز بجهاز تعقب GPS.
تنبيه السرعة الزائدةقمت بتعيين أقصى سرعة عن بعد على جهاز تعقب GPS الخاص بك TK102. إذا تم تجاوز السرعة المحددة مسبقًا ، فسيتم إخطارك فورًا عن طريق الرسائل القصيرة على هاتفك المحمول.
الاستماع الخفيمن خلال تنشيط وظيفة "الشاشة" الخاصة به ، يمكنك الاتصال بمتعقبك لإجراء مكالمة سرية. يقوم جهاز تعقب TK102 بإجراء "التقاط تلقائي" للسماح لك بالاستماع إلى الأصوات المحيطة. بدون إخطار صوتي أو مرئي ... بتقدير كامل ..

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Très petit
  • Localisation GSM/GPS
  • Alertes SMS
  • Suivi
  • Limitation de vitesse
  • Limitation géographique
  • Ecoute à distance

General

  • SKU: GE232EL07SIN9NAFAMZ

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف

MINI GSM الراسمة / GPS TRACKER - محترف

549.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل