product_image_name-Generic-غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل-1product_image_name-Generic-غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل-2product_image_name-Generic-غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل-3product_image_name-Generic-غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل-4product_image_name-Generic-غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل-5

مشاركة هذا المنتج

غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل

132.00 Dhs

3 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 42mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 ماي‎ و يوم ‎11 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 42mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Annir Shop

80%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

【مادة مخصصة للطعام】 غلاية كهربائية قابلة للطي مصنوعة من السيليكون المخصص للطعام. قاعدة غلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع جسم سيليكون مقاوم للحرارة ومقبض بلاستيكي. خفيفة الوزن لكنها قوية وآمنة وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة وتحافظ على الاستقرار الهيكلي حتى في الطقس شديد الحرارة. غلاية السفر خالية من مادة بيسفينول أ ، كما نوفر لك كوبين قابلين للطي للشرب بسهولة أكبر.
【تصميم قابل للطي】 من أكثر الميزات المدهشة للغلاية الكهربائية أن هذه الغلاية يبلغ قياسها 3.93 بوصة فقط عند طيها. ينزلق بسهولة في حقيبة السفر أو حقيبة الظهر. يمكن فصل سلك الطاقة عن الغلاية لسهولة التخزين وسكب الماء بسهولة. استمتع بكوب ساخن من الشاي أينما كنت!
حماية الغليان الجاف】 يوفر الجهاز حماية من الحرارة الزائدة ويغلق عندما يصل الماء إلى نقطة الغليان. توفر هذه الغلاية الكهربائية القابلة للطي الطاقة وتحميك من خلال إيقاف تشغيل الغلاية تلقائيًا عندما تكتشف أن الماء قد نفد. يتميز نظام غلي الماء المحمول الخاص بنا بتشغيل بسيط بزر واحد وإبريق شفاف وتصميم سيليكون رائع.
【غليان سريع وإعادة تسخين】 غلاية كهربائية قابلة للطي لدينا بقوة 600 واط ، والتي تسمح لك بتسخين المياه في حوالي 4-6 دقائق من خلال التشغيل بزر واحد ، خاصة عندما تكون في عجلة من أمرك في الصباح ، مما يتيح لك استمتع بسرعة بالشاي والمعكرونة ودقيق الشوفان والكاكاو والمزيد.
【تستخدم على نطاق واسع الغلاية الكهربائية القابلة للطي مناسبة للعديد من المواقف ، مثل السفر ، مكتب العمل ، السفر في الهواء الطلق ، الإقامات في الفنادق ، القراءة والترفيه ، حفلات الترفيه والعشاء ، الرياضة واللياقة البدنية. غلاية التخييم المصنوعة من السيليكون القابلة للطي مثالية للتنزه والتخييم والشواء والطبخ وما إلى ذلك.

【مادة مخصصة للطعام】 غلاية كهربائية قابلة للطي مصنوعة من السيليكون المخصص للطعام. قاعدة غلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع جسم سيليكون مقاوم للحرارة ومقبض بلاستيكي. خفيفة الوزن لكنها قوية وآمنة وتتحمل درجات الحرارة المرتفعة وتحافظ على الاستقرار الهيكلي حتى في الطقس شديد الحرارة. غلاية السفر خالية من مادة BPA ونقدمها متساوية

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •     Bouilloire électrique de voyage 600 mL
  •     Matériau: acier inoxydable + gel de silicone + ABS
  •     Couleur: comme indiqué
  •     Voltage: 220 - 240V
  •     Capacité: 600 ml
  •     Fréquence : 50/60 Hz

محتويات العبوه

1 Bouilloire électrique + câble d'alimentation

المواصفات

  • SKU: GE232HA1MDX0MNAFAMZ
  • الموديل: Bouilloire électrique
  • الوزن (كج): 0.3
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: acier inoxydable + gel de silicone + ABS

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل

غلاية كهربائية صغيرة قابلة للطي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، غلاية ماء سيليكون ، 600 مل

132.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل