product_image_name-Generic-قميص التخسيس وفقدان الوزن-1product_image_name-Generic-قميص التخسيس وفقدان الوزن-2product_image_name-Generic-قميص التخسيس وفقدان الوزن-3product_image_name-Generic-قميص التخسيس وفقدان الوزن-4product_image_name-Generic-قميص التخسيس وفقدان الوزن-5

مشاركة هذا المنتج

قميص التخسيس وفقدان الوزن

118.00 Dhs
150.00 Dhs21%

In stock

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎27 ماي‎ و يوم ‎28 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎27 ماي‎ و يوم ‎28 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 11mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

biyofer

46%تقييم البائع

25 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

بنطلون حراري متقدم: كنزة صائغي للجسم مزيج خاص من الأقمشة المضغوطة والبوليمر ، يعمل على عزل الحرارة الطبيعية لجسمك ، مما يخلق تجربة مكثفة ، ويحث على التعرق ، مثل حمام البخار ، مما يؤدي إلى حرق السعرات الحرارية و فقدان الوزن السريع في الماء. Sweatshirt Body Shaper هي واحدة من أبسط الطرق لتسريع قدرة جسمك الطبيعية على توليد الحرارة ، لذلك يمكنك التعرق أكثر والحصول على النتائج بسرعة!
SLIMMING BODY SHAPER: بفضل نسيج الضغط عالي الأداء المصمم خصيصًا من Sweat Body Shaper ، ستبدو على الفور أنحف وأكثر تنغيمًا في اللحظة التي ترتديه. إذا كنت ترغب في الشعور بمعدة مسطحة ونواة صلبة ومظهر ملائم ، فإن Sweat Body Shaper هي معدات التدريب المثالية. مقارنة ببدائل النيوبرين ذات الأداء المنخفض ، فإن رائحة الجسم المشكل لا رائحة ، وهي أخف ، وتجف بشكل أسرع ويمكن غسلها في الغسالة!
الراحة والتنوع: تم تصميم أداة تشكيل العرق لتكون خفيفة ومريحة بشكل لا يصدق لارتدائها حتى لفترات طويلة. يتشكل ويتحرك مع جسمك أثناء التدريبات في صالة الألعاب الرياضية أو في العمل. مرنة بشكل استثنائي ، مع نمط تانك تقليدي ، يمكنك ارتدائه تحت ملابسك مخفية تمامًا دون إضافة حجم إضافي. تعمل المادة البوليمرية على طرد الرطوبة ، لذا فهي تجف بسرعة وتبقى باردة دائمًا حتى لا تشعر بالبلل أو اللزوجة من التعرق المفرط.
مثالي للجسم المشكل: فقط Sweatshirt Body Shaper لديه نسيج بوليمر فريد وضغط يفقد جسمك على الفور ويعمل كملابس داخلية تحت ملابسك. بفضل المزيج المبتكر من الأقمشة المضغوطة عالية الأداء ، ستصبح أرق فورًا بمجرد ارتدائه. أدخل معدتك بسرعة وشكل خصرك ، مما يمنحك على الفور مظهرًا مسطحًا ومنغمًا!
ULTRA-PREMIUM MANUFACTURE: تم اختيار المزيج الحصري من أقمشة العرق المشكل خصيصًا لإنشاء أعلى تانك للرجال في ملابس التعرق المتقدمة. يتكون من طبقتين: النسيج الداخلي للبوليمر الحراري يزيد من درجة حرارة قلبك لتعزيز العرق. قماش ضغط الأداء في الهواء الطلق يخفف ويشكل شكلك على الفور. تم الانتهاء من حزام غير قابل للانزلاق لضمان بقاءه في مكانه ولا يتحرك على جسمك ، خاصة أثناء التدريبات المكثفة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Favorise la transpiration. 
  • Crée une expérience semblable à celle d'un suna. 
  • Vous aurez instantanément l'air-plus mince en le mettant. 
  • Va tordre votre ventre et façonner votre taille
  • Ventre plat, de taille arrondie et de taille en sablier. 
  • Léger, confortable, à séchage rapide; 
  • Lavable en machine et durable.
  • Pour les femmes

المواصفات

  • SKU: GE232MW00NP25NAFAMZ
  • الموديل: 2020
  • الوزن (كج): 1
  • الخامه الرئيسية: polymère

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

قميص التخسيس وفقدان الوزن

قميص التخسيس وفقدان الوزن

118.00 Dhs
150.00 Dhs21%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل