product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-1product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-2product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-3product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-4product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-5product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-6product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-7product_image_name-Generic-مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء-8

مشاركة هذا المنتج

مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء

95.00 Dhs
150.00 Dhs37%

2 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 ماي‎ و يوم ‎14 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

NTA Boutique

80%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

هل تحب طهي وجبات لذيذة، ولكن هل سئمت من تنظيف الشحوم المتناثرة على الجدران؟ اختر لوحتنا المضادة للتناثر، هذه هي الأداة الأساسية التي لن تحتاج بعد الآن إلى تنظيف الشحوم المتناثرة على الجدران أو موقد الغاز. عندما تتدفق الشحوم من المقلاة أثناء القلي، فإنك توفر على نفسك عناء تنظيف الجدران بعد ذلك.إن أداة الطبخ المعدنية المطلية غير اللاصقة تحمي سطح الطهي والجدران من رذاذ الشحوم والصلصات وما إلى ذلك...إنها تحافظ على جدارك ومنزلك الموقد في حالة نظيفة تمامًا، ما عليك سوى وضع اللوحات الثلاثة للطبق حول أواني الطبخ الخاصة بك ويمكنك الطهي دون القلق بشأن تناثر البقع على الحائط. عملية للغاية، حيث تسمح لك اللوحات الثلاثة القابلة للطي بتخزينها بسهولة. هل تحب طهي وجبات لذيذة، ولكن هل سئمت من تنظيف الشحوم المتناثرة على الجدران؟ اختر لوحتنا المضادة للتناثر، هذه هي الأداة الأساسية التي لن تحتاج بعد الآن إلى تنظيف الشحوم المتناثرة على الجدران أو موقد الغاز. عندما تتدفق الشحوم من المقلاة أثناء القلي، فإنك توفر على نفسك عناء تنظيف الجدران بعد ذلك.إن أداة الطبخ المعدنية المطلية غير اللاصقة تحمي سطح الطهي والجدران من رذاذ الشحوم والصلصات وما إلى ذلك...إنها تحافظ على جدارك ومنزلك الموقد في حالة نظيفة تمامًا، ما عليك سوى وضع اللوحات الثلاثة للطبق حول أواني الطبخ الخاصة بك ويمكنك الطهي دون القلق بشأن تناثر البقع على الحائط. عملية للغاية، حيث تسمح لك اللوحات الثلاثة القابلة للطي بتخزينها بسهولة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau : fabriqué en aluminium antiadhésif, facile à nettoyer. 
  • Se replie à plat pour le ranger lorsqu'il n'est pas utilisé.
  • Avantage : le bouclier anti-adhésif protège les surfaces de cuisson, les comptoirs, les murs et les sols des éclaboussures de graisse.
  •  Protège efficacement la plupart de votre poêle et de son environnement environnant, éliminant le désordre des éclaboussures.
  • [Isolation thermique] – La protection anti-éclaboussures se déplie et entoure vos poêles et poêles pour fournir une grande barrière protectrice contre la graisse chaude et nocive. Isolation thermique efficace.
  • Facile à nettoyer et à plier : design pliable, ne prend pas de place et peut être nettoyé avec un chiffon humide. Si votre cuisinière à gaz est un peu grand, vous pouvez utiliser deux plaques anti-éclaboussures d'huile
  • Taille 2 pièces

المواصفات

  • SKU: GE232HA1DUEEONAFAMZ
  • خط الإنتاج: 0.05
  • الموديل: Multi
  • الوزن (كج): 0.05
  • اللون: Multi
  • الخامه الرئيسية: Multi

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء

مجموعة من 2 واقي رذاذ المطبخ القابل للطي وواقي من رذاذ الماء

95.00 Dhs
150.00 Dhs37%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل