product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-1product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-2product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-3product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-4product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-5product_image_name-Generic-سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة-6

مشاركة هذا المنتج

سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة

95.20 Dhs - 96.80 Dhs
189.00 Dhs - 199.00 Dhs51%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

chicago bulls

100%تقييم البائع

15 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

سروال رياضي نسائي 
  • 【قماش مريح】95% بوليستر و5% سباندكس عالي الكثافة جيد التهوية نسيج رياضي مطاطي ثلاثي الأبعاد يغطي جميع العيوب. لا تشعري بأي شيء حيال ما ترتدينه من سراويل تيك توك، وهي مريحة وناعمة للغاية مثل بشرتك الثانية. جيد التهوية، مقاس ضيق، قماش قوي، سريع الجفاف، ماص للرطوبة وقابل للتمدد. الأقمشة فائقة المرونة لسراويل تيك توك الضيقة مثالية لجسمك.
  • 【منحنيات الورك】سروال ضيق تيك توك مثير بخصر مرتفع للنساء، سروال ضيق مكشكش المؤخرة، سروال يوجا لرفع المؤخرة، سروال ضيق لشد المؤخرة. يمنح السروال الضيق تيك توك انسيابيًا بحيث تبدو وكأنها خوخية مثيرة؛ بالإضافة إلى ميزة رفع المؤخرة للحصول على مظهر طبيعي للخلف.
  • 【تصميم خصر عالي】تصميم عالي الخصر وحزام خصر عريض للتحكم في البطن لتوفير ملاءمة آمنة سلسة وإظهار قوامك بشكل مثالي. خامة حصرية جديدة من السراويل الضيقة تيك توك مع الضغط المناسب ستخفي أي عيوب، مما يوفر ضغطًا لجعل جميع أشكال الجسم ومقاساته مثالية.
  • 【المناسبة】سواء كانت الرياضة في الهواء الطلق أو الرقص أو الجري أو اللياقة البدنية أو ركوب الخيل أو اللعب أو الملاكمة أو العمل أو السفر أو الأنشطة الترفيهية اليومية. سروال تيك توك الضيق مناسب أيضًا لجميع الفصول؛ ويمكن استخدامه مع مجموعة متنوعة من الأحذية والبلوزات. يمكن استخدام سروال تيك توك الضيق في أماكن الترفيه اليومية، ويمكن الانتقال من الملابس الكاجوال إلى الملابس الرسمية في دقائق. أبرز إكسسواراتك وكعبك المفضل، ويمكن استخدامها على مدار العام.


النمط: سروال ضيق مثير بخصر عالٍ للنساء ، سروال يوجا رفع ، ملابس نشاط محكم ؛ لباس ضيق رياضي ، بنطلون رياضي للجري ، بنطال ضيق ، بنطلون ضيق من الغنيمة. أرداف صفيقة ، سراويل رياضية مبطنة لرفع الورك للسيدات متعددة الاستخدامات.
جودة عالية: البوليستر والياف لدنة ، نسيج محكم يغطي جميع العيوب. ليجنز بوست البرازيلي مصنوع من مادة خالية من السيلوليت ، مما يجعلك خاليًا من السيلوليت أثناء رفع مؤخرتك! تناسب مثالي وممتعة للغاية. تجفيف سريع ، يمتص الرطوبة ، مطاطي للغاية ومريح للغاية وناعم.
تصميم عالي الخصر: باستخدام قماش قابل للتمدد بأربعة اتجاهات ، ولا يمكن رؤيته من خلال تنحيف وتشكيل وتشكيل الخطوط مع كل وضع وحركة. إنه يوفر راحة خفيفة الوزن مع قدرات امتصاص العرق وامتصاص الرطوبة. حزام خصر عريض للتحكم في البطن لتوفير ملاءمة آمنة وسلسة وإظهار قوامك بشكل مثالي
الإطار والمناسبات: يوفر راحة خفيفة الوزن بالإضافة إلى قدرات امتصاص العرق وامتصاص الرطوبة. إنه مصمم لتعزيز تجربة لياقة اليوجا الأنثوية. يمكن استخدام طماق اليوغا في استوديو بيلاتيس الرياضي ، والرياضات الخارجية وأماكن الترفيه اليومية ، ويمكنك الانتقال من الملابس غير الرسمية إلى الملابس الأنيقة في دقائق. اعرض الإكسسوارات والأحذية المفضلة لديك ، ويمكن استخدامها على مدار السنة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériel: 92 % Polyester, 8 % élasthanne
  • Poids: 200-300g
  • Tailles disponibles

محتويات العبوه

1X Leggings Women 

المواصفات

  • SKU: GE232MW0R38DANAFAMZ
  • الموديل: LeggingsVertmenthe
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: Vert menthe
  • الخامه الرئيسية: Polyester, élasthanne

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة

سروال رياضي نسائي - طماق النحت الأنيقة

95.20 Dhs - 96.80 Dhs
189.00 Dhs - 199.00 Dhs51%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل