product_image_name-Generic-وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق-1product_image_name-Generic-وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق-2product_image_name-Generic-وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق-3product_image_name-Generic-وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق-4

مشاركة هذا المنتج

وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق

82.00 Dhs
121.00 Dhs32%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎01 ماي‎ و يوم ‎02 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 5mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

fhd

74%تقييم البائع

277 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

1. قلل من آلام الظهر والورك والساق والركبة والأعصاب الوركية - بصفتك شخصًا نائمًا على الجانب ، فأنت لا تنام بشكل مثالي. تنخفض ساقك العلوية أمامك وتضغط على ظهرك ، وتلتف مفاصل الورك وتلامس ركبتيك مسببة الألم. وسادة كونتور ليجاسي هي أفضل وسادة للساق لمن يبحثون عن الراحة ، حيث أن الوسادة تدعم بشكل مريح ساقيك وركبتيك لتوفير المحاذاة والوضع المناسبين للتخلص من نقاط الضغط المؤلمة تلك.
2. وسادة الساق الوحيدة التي تدعم كلا من رجليك وركبتيك - تم اختراع وسادة الساق للمساعدة في تقليل الضغط الذي يحدث بسبب وضع النوم السيئ الذي يسبب عدم الراحة. بعد سنوات ، أدركنا أن توسيد ودعم ساقيك وركبتيك مهم للحفاظ على المحاذاة الصحيحة للمساعدة في تقليل الألم.
3- تسمح رغوة الذاكرة المهواة للهواء بالدوران في ليالي النوم الأكثر برودة - على عكس وسادات الأرجل المصنوعة من الإسفنج الميموري التقليدية المصممة لامتصاص حرارة الجسم من أجل الانضغاط ، وهي مصممة بفتحات تهوية في رغوة الذاكرة تعزز تدفق الهواء طوال الليل . تعمل تقنية الرغوة المنظمة لدرجة الحرارة على دفع الحرارة بعيدًا عن جسمك ، بحيث لا تشعر بأنك ترتفع درجة حرارتها.
4. النوم بشكل مريح في أي وضع وتحرك بحرية طوال الليل - على عكس وسائد الركبة التقليدية ، تتميز بتصميم مريح حقيقي مع منحنياتها الناعمة وشكلها الهلالي لتناسب الرجال والنساء بشكل مريح. دون الحاجة إلى أحزمة خطيرة تقيد الدورة الدموية ، فإن التثبيت الدقيق لخطوط الوسادة يتناسب مع الشكل الطبيعي لساقيك. يسمح ذلك لوسادة الساق الإسفنجية بتحديد الشكل الخاص بك دون تقييد الحركة أو إجبارك على النوم في وضع معين.
5. استخدم وسادتين من وسادات الساق CONTOUR LEGACY لدعم الساقين بالكامل - للحصول على دعم وراحة أفضل ، يمكنك استخدام وسادتين لتقويم العظام لمحاذاة ودعم كامل للرجلين وتحسين راحة الوركين والساقين والركبتين. يتيح الشكل الفريد لوسادة الساق المريحة هذه أن تناسب راحة وسادة الساق ، ولكن بعد ذلك يمكنك عكسها ووضعها بين رجليك لتوفير الراحة والدعم لأسفل الساق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Suivre l'arc des deux jambes pour soulager la pression
  • Oreiller de couchage en coton à mémoire de forme, confortable et doux
  • Vestes amovibles, propres comme neuves à tout moment


المواصفات

  • SKU: GE232SE0H0FHCNAFAMZ
  • الموديل: leg pillow blanc
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: Polyester

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (3)

3.3/5
3.3 out of 5

‎3‎ تقييمات موثقه

تعلييقات المنتج (1)

1 out of 5

je n'aime pas

pas confortable

15-12-2023بواسطه ‎nora‎
شراء موثق
وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق

وسادة الساق ، وسادة مريحة لدعم الظهر والركبة والساق

82.00 Dhs
121.00 Dhs32%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل