product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-1product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-2product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-3product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-4product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-5product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-6product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-7product_image_name-Generic-إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-8

مشاركة هذا المنتج

إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

189.00 Dhs
299.00 Dhs37%

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 46mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎6hrs 46mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Internazionale

54%تقييم البائع

20 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 

حامل أرضي مرتفع: يمكن ضبط المصباح الدائري المزود بحامل أرضي قابل للتعديل من سبائك الألومنيوم على ارتفاع يصل إلى 200 سم حسب الحاجة.

30سم قابل للتعديل 120 LED Ring Light Selfie Light مع 3 أوضاع إضاءة: دافئ وطبيعي وبارد (2800K - 6500K) ، هناك 10 سطوع قابل للتعديل في كل وضع إضاءة ، يمكنك ضبط الأوضاع والسطوع حسب احتياجاتك.الإضاءة في مناسبات مختلفة. يمكن استخدام Ring Light With Tripod لمقاطع فيديو YouTube و TikTok و Live Stream و Selfie و Makeup و Video وما إلى ذلك.

جهاز تحكم عن بعد سلكي + منفذ USB: Ring Light Tripod متوافق مع هواتف iPhone و Android. حرر يدك للتحكم في الهاتف المحمول لتسجيل الفيديو / الصور. مع وحدة إمداد طاقة USB بطول 2 متر ، يمكن لمصباح LED هذا أن يعمل مع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي وشاحن USB ومحول الطاقة.

حامل هاتف خلوي مزدوج عالمي: تصميم 2 في 1 يجمع بين مصباح حلقة السيلفي وحامل الهاتف الخلوي معًا ، ويمكن أن يدور 360 درجة. تم تركيب حامل للهاتف المحمول في المصباح ، وهو مناسب للبث المباشر والتقاط الصور من زوايا مختلفة. يمكن تجميع وطي الحامل ثلاثي القوائم. حامل الهاتف قابل للتعديل ويناسب معظم الهواتف بعرض من 2.3 إلى 7 بوصات.

مناسب لسيناريوهات متعددة: Ring Light مع حامل ثلاثي القوائم رائع لـ Blogger و Networker و Influencer و YouTuber والمبتدئين ، وهو أيضًا إضافة رائعة للمكياج والصور الشخصية و Facebook Live و Instagram Live والمصورين الهواة و Vlog وصالون تصفيف الشعر والفيديو وفن الزفاف ، الإضاءة الداخلية ، إضاءة الصور الخارجية ، تسجيل الفيديو ، التقاط الصور ، إلخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Type: Ring Light Avec trépied de grande taille
  • Taille: 30cm
  • Support: 2 mètres
  • Eclairage: 3 modes avec télécomande à cable

محتويات العبوه

1 x ring light1 x Support 

المواصفات

  • SKU: GE232EA0XFCEMNAFAMZ
  • الموديل: Ring light
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Autre

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

إضاءة احترافية كبيرة الحجم مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

189.00 Dhs
299.00 Dhs37%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل