product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-1product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-2product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-3product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-4product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-5product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-6product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-7product_image_name-Generic-إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية-8

مشاركة هذا المنتج

إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

169.00 Dhs
299.00 Dhs43%

9 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 21mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 21mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Internazionale

54%تقييم البائع

20 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

 

حامل أرضي مرتفع: يمكن ضبط المصباح الدائري المزود بحامل أرضي قابل للتعديل من سبائك الألومنيوم على ارتفاع يصل إلى 200 سم حسب الحاجة.

26 سم قابل للتعديل 120 LED Ring Light Selfie Light مع 3 أوضاع إضاءة: دافئ وطبيعي وبارد (2800K - 6500K) ، هناك 10 سطوع قابل للتعديل في كل وضع إضاءة ، يمكنك ضبط الأوضاع والسطوع حسب احتياجاتك.الإضاءة في مناسبات مختلفة. يمكن استخدام Ring Light With Tripod لمقاطع فيديو YouTube و TikTok و Live Stream و Selfie و Makeup و Video وما إلى ذلك.

جهاز تحكم عن بعد سلكي + منفذ USB: Ring Light Tripod متوافق مع هواتف iPhone و Android. حرر يدك للتحكم في الهاتف المحمول لتسجيل الفيديو / الصور. مع وحدة إمداد طاقة USB بطول 2 متر ، يمكن لمصباح LED هذا أن يعمل مع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر الشخصي وشاحن USB ومحول الطاقة.

حامل هاتف خلوي مزدوج عالمي: تصميم 2 في 1 يجمع بين مصباح حلقة السيلفي وحامل الهاتف الخلوي معًا ، ويمكن أن يدور 360 درجة. تم تركيب حامل للهاتف المحمول في المصباح ، وهو مناسب للبث المباشر والتقاط الصور من زوايا مختلفة. يمكن تجميع وطي الحامل ثلاثي القوائم. حامل الهاتف قابل للتعديل ويناسب معظم الهواتف بعرض من 2.3 إلى 7 بوصات.

مناسب لسيناريوهات متعددة: Ring Light مع حامل ثلاثي القوائم رائع لـ Blogger و Networker و Influencer و YouTuber والمبتدئين ، وهو أيضًا إضافة رائعة للمكياج والصور الشخصية و Facebook Live و Instagram Live والمصورين الهواة و Vlog وصالون تصفيف الشعر والفيديو وفن الزفاف ، الإضاءة الداخلية ، إضاءة الصور الخارجية ، تسجيل الفيديو ، التقاط الصور ، إلخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Type: Ring Light Avec trépied de grande taille
  • Taille: 26cm 
  • Eclairage: 3 modes avec télécomande à cable

محتويات العبوه

1 x ring light1 x Support 

المواصفات

  • SKU: GE232EA036VNSNAFAMZ
  • الموديل: Ring light
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: Noir
  • الخامه الرئيسية: Autre

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

Qualité

Qualité

18-03-2024بواسطه ‎Aïssatou Guèye‎
شراء موثق
إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

إضاءة احترافية مع حامل الهاتف طويل لصور و فيديوهات احترافية

169.00 Dhs
299.00 Dhs43%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل