product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-1product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-2product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-3product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-4product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-5product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-6product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-7product_image_name-Generic-مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة-8

مشاركة هذا المنتج

مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة

99.00 Dhs
120.00 Dhs18%

2 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 يونيو‎ و يوم ‎12 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 13mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎11 يونيو‎ و يوم ‎12 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 13mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Said Shop

74%تقييم البائع

1313 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مصباح، شحن، 25 وات، مصباح رحلة، مصباح، أضواء الطوارئ، مصباح LED قابل لإعادة الشحن

هل تبحث عن فانوس خافت للضوء لحفلة الشواء الخاصة بملاكك الصغير، أو حفل الزفاف أو حفل التخرج أو حفلة عيد الميلاد؟ هل أنت مستعد لتوفير المال عند استبدال فوانيس الإضاءة الخارجية بمصباح LED يعمل بالبطارية القابلة لإعادة الشحن والذي سيستمر لسنوات عديدة قادمة؟ حسنًا، لمبة قابلة لإعادة الشحن وقابلة للتعتيم! ستجعل لحظات الاحتفال أو الاسترخاء في الخارج أكثر أمانًا وإشراقًا وأكثر إلهامًا! خذ واحدة!

يعمل بالطاقة الشمسية وتوفير الطاقة: يركز الضوء الذي يعمل بالطاقة الشمسية على توفير الطاقة وتوفير التكلفة، ويمتص الطاقة في ضوء النهار الساطع في ضوء الشمس الساطع، ويضيء بشكل أكثر سطوعًا في الليل. لا تكاليف الكهرباء.

5 أوضاع عمل: سوف تقوم لمبة LED القابلة لإعادة الشحن القابلة لإعادة الشحن بتعديل سطوعها حسب احتياجاتك الخاصة مع 5 أوضاع إضاءة مختلفة. اختر من بين High Light أو Middle Light أو Low Light أو Strobe أو SOS لمقابلتك في أي وقت وفي أي مكان.

قابلة لإعادة الشحن ووقت عمل طويل: اذهب للتخييم والتنزه سيرًا على الأقدام واستعد لحالات الطوارئ. بمجرد شحنه بالكامل، يمكنك استخدامه بحد أقصى يصل إلى 4 ساعات، بانتظام 15 ساعة. لذلك، لا داعي لشحنه في كل مرة بعد الاستخدام.

مقاوم للماء ومتين: مصنوع من البلاستيك الفائق الآمن والموثوق لتوفير أقصى قدر من المتانة ومقاومة الماء. يمكن لمصابيح التخييم LED المستقرة أن تضيء التخييم والمشي لمسافات طويلة لفترة طويلة.

محمول: بتصميم مدمج ولاسلكي وخفيف الوزن، يسهل حمله في الهواء الطلق. سوف يتبعك دون الحاجة إلى إحضار البطاريات في كل مكان، إنه راحة كبيرة!

مع تصميم الخطاف: يمكنك تعليقها في أي مكان تريده باستخدام الخطاف المناسب، مثل الأشجار والسقف والجدار وما إلى ذلك.

الاستخدام على نطاق واسع: قم بإلقاء ضوء دافئ ومشرق على حدثك الخارجي باستخدام ضوء LED المزخرف الخافت! سواء كان ذلك في الفناء/الحديقة/الفناء/الشرفة/الشواء أو إضاءة حفلة عيد الميلاد وتعزيز جوك الخارجي. يمكنك أيضًا استخدامه كإضاءة لخيمة التخييم أو كإضاءة للطوارئ. إنه أيضًا مصباح جيد للأسواق الليلية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériau: crochet en acier inoxydable pour abat-jour PC
  • Couleur du produit: blanc
  • Couleur de la lumière: blanc
  • Source de lumière: LED
  • Source d'alimentation: batterie au lithium rechargeable intégrée V25
  • AC86-265V

المواصفات

  • SKU: GE232LB0HTRQMNAFAMZ
  • الموديل: Ampoule 25 W
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Blanc
  • الخامه الرئيسية: abs

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة

مصباح LED بالطاقة الشمسية قابل لإعادة الشحن، 25 وات، مقاوم للماء، موفر للطاقة، 5 أوضاع إضاءة

99.00 Dhs
120.00 Dhs18%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل