product_image_name-Generic-USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق-1product_image_name-Generic-USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق-2product_image_name-Generic-USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق-3product_image_name-Generic-USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق-4

مشاركة هذا المنتج

USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق

149.00 Dhs
230.00 Dhs35%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎31 ماي‎ و يوم ‎01 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 41mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Deals Store

100%تقييم البائع

103 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

مواصفات المنتج:
1. جودة ممتازة: لطالما كان البعوض هو المضيف لانتقال الأمراض الرهيبة. حرصاً على صحة الجسم نعاني من التشابك مع البعوض. قاتل البعوض هذا مصنوع من مواد عالية الجودة ومتين. من خلال التصميم العلمي والتجارب ، يمكن بسهولة وفعالية القضاء على البعوض الذي ابتلينا به لفترة طويلة.
2. أداء ممتاز لقتل البعوض: يمكن لقاتل البعوض أن يجذب البعوض والحشرات القريبة بشكل فعال عن طريق الأشعة فوق البنفسجية ، ويحبس البعوض في صندوق التخزين السفلي عن طريق الشفط القوي في الأسفل ، من أجل تحقيق تأثير قتل البعوض.
3. تصميم محمول: يعتمد قاتل البعوض على طاقة محمولة و USB ، يمكنك استخدامه لقتل البعوض في أي وقت وفي أي مكان. قلل من إزعاج البعوض لك.
4. هادئ وصحي: تقنية محسّنة للحد من الضوضاء تجعل صوت قاتل البعوض 30 ديسيبل فقط عند التشغيل ، وهو هادئ للغاية ولن يزعج نوم الأسرة. طارد البعوض المادي يقلل من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية على البيئة وجسم الإنسان.
5. الاستخدام الواسع: يمكن استخدام قاتل البعوض المحمول هذا بسهولة في غرف النوم وغرف المعيشة والحدائق والمكاتب وغيرها من الأماكن. من أجل الحصول على أفضل تأثير طارد للبعوض ، يرجى تشغيل هذا الجهاز قبل ساعة إلى ساعتين من الذهاب إلى الفراش ووضعه في مكان يزيد ارتفاعه عن متر واحد فوق سطح الأرض. نظرًا لعدم استخدام مواد كيميائية ، يرجى فتح صندوق تخزين البعوض في الخارج بعد 24 ساعة من جمع البعوض. تجنب إعادة انتشار البعوض الأحياء

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • مواصفات المنتج:
  • 1. جودة ممتازة: لطالما كان البعوض هو المضيف لانتقال الأمراض الرهيبة. حرصاً على صحة الجسم نعاني من التشابك مع البعوض. قاتل البعوض هذا مصنوع من مواد عالية الجودة ومتين. من خلال التصميم العلمي والتجارب ، يمكن بسهولة وفعالية القضاء على البعوض الذي ابتلينا به لفترة طويلة.
  • 2. أداء ممتاز لقتل البعوض: يمكن لقاتل البعوض أن يجذب البعوض والحشرات القريبة بشكل فعال عن طريق الأشعة فوق البنفسجية ، ويحبس البعوض في صندوق التخزين السفلي عن طريق الشفط القوي في الأسفل ، من أجل تحقيق تأثير قتل البعوض.
  • 3. تصميم محمول: يعتمد قاتل البعوض على طاقة محمولة و USB ، يمكنك استخدامه لقتل البعوض في أي وقت وفي أي مكان. قلل من إزعاج البعوض لك.
  • 4. هادئ وصحي: تقنية محسّنة للحد من الضوضاء تجعل صوت قاتل البعوض 30 ديسيبل فقط عند التشغيل ، وهو هادئ للغاية ولن يزعج نوم الأسرة. طارد البعوض المادي يقلل من الأضرار التي تسببها المواد الكيميائية على البيئة وجسم الإنسان.
  • 5. الاستخدام الواسع: يمكن استخدام قاتل البعوض المحمول هذا بسهولة في غرف النوم وغرف المعيشة والحدائق والمكاتب وغيرها من الأماكن. من أجل الحصول على أفضل تأثير طارد للبعوض ، يرجى تشغيل هذا الجهاز قبل ساعة إلى ساعتين من الذهاب إلى الفراش ووضعه في مكان يزيد ارتفاعه عن متر واحد فوق سطح الأرض. نظرًا لعدم استخدام مواد كيميائية ، يرجى فتح صندوق تخزين البعوض في الخارج بعد 24 ساعة من جمع البعوض. تجنب إعادة انتشار البعوض الأحياء

المواصفات

  • SKU: GE232IP02JMBMNAFAMZ
  • الموديل: 2022
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: multicolore
  • الخامه الرئيسية: .

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق

USB طارد البعوض الكهربائية مصباح علة صاعق

149.00 Dhs
230.00 Dhs35%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل