product_image_name-Generic-مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع-1product_image_name-Generic-مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع-2product_image_name-Generic-مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع-3product_image_name-Generic-مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع-4

مشاركة هذا المنتج

مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع

55.00 Dhs
79.00 Dhs30%

3 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 20mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

نـون

86%تقييم البائع

10 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة كاملة وخالية من مخاطر الأجهزة. تشتمل مجموعة العناية بالطفل المكونة من  مقص خاص لحديثي الولادة ، ومبارد أظافر ، ومقص أظافر ، وفرشاة خاصة لحديثي الولادة ، ومشط خاص لحديثي الولادة ، وشفاطة أنف لحديثي الولادة. ولدت ، المجموعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين عالي الجودة والبلاستيك الخالي من مادة BPA ، وجميع الأدوات مصممة للتعامل الآمن مع الأصابع الصغيرة.

تصميم مناسب للأطفال. تم تطوير مجموعة الأطفال لدينا خصيصًا للحفاظ على رعاية طفلك وصحته في جميع الأوقات. إنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وآمنة. فرشاة الأسنان بطرف الإصبع مصنوعة من السيليكون الناعم دون الإضرار بالأسنان واللثة. ينظف مشط فرشاة الشعر بلطف فروة رأس طفلك لتسهيل التدليك وإسعاد طفلك.

مدمج وقابل للحمل. مع صندوق تخزين يمكن تخزين جميع الملحقات فيه ، مما يجعله مثاليًا لحضانة الأطفال والسفر. يمكنك وضعها في حقيبة السفر الخاصة بك أثناء الإجازة والسفر مع طفلك. حافظ على نظافة طفلك وصحته في أي وقت وفي أي مكان.

استخدام آمن. مع مجموعة العناية بالطفل لدينا ، لم يعد قص أظافر الأطفال وحديثي الولادة يمثل مشكلة. تتكون مجموعة أظافر الأطفال لدينا من أدوات مصممة بحواف ناعمة ورقيقة وأطراف مستديرة. مصممة خصيصًا لحديثي الولادة ، كل قطعة مصممة خصيصًا لبشرة الطفل الرقيقة وأظافره لمنع الإصابة العرضية.

أفضل هدية. تقدم مجموعة الرعاية الصحية هدية استحمام الطفل الرائعة أو هدية عيد ميلاد مدروسة وعملية في نفس الوقت. احصل على هذا لطفلك أو كهدية للطفل وتأكد من أن هذه الهدية ستحظى بالحب. مجموعة رعاية الأطفال لدينا هي هدية حديثة وكاملة وأساسية. ولادة مثالية لجميع آباء المستقبل!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Matériel: PP, ABS, Silicone, etc
  • Couleur: Bleu
  • 04 Pièces .

المواصفات

  • SKU: GE232ST008558NAFAMZ
  • خط الإنتاج: Kit de toilettage pour bébé, articles de soins pour bébé, ensemble de soins essentiels pour bébé ...
  • الموديل: Kit de toilettage pour bébé, articles de soins pour bébé, ensemble de soins essentiels pour bébé, ensemble de fournitures pour bébé, ensemble de soins de santé pour bébé 8 pièces, kit de soins pour bébé portable, coupe-ongles de sécurité pour nouveau-né,
  • الوزن (كج): 0.1
  • اللون: bleu
  • الخامه الرئيسية: PP, ABS, Silicone

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع

مجموعة العناية بالطفل ، مجموعة العناية بالطفل الأساسية - 4 قطع

55.00 Dhs
79.00 Dhs30%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل