product_image_name-Generic-مفرمة ثوم لجميع الأغراض-1product_image_name-Generic-مفرمة ثوم لجميع الأغراض-2

مشاركة هذا المنتج

مفرمة ثوم لجميع الأغراض

170.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 26mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

story de anir

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

جودة عالية: مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخامة ABS ، متينة ، لا تصدأ أبدًا وجيدة لصحتك. تصميم سهل الاستخدام: يأتي مع وعاء قابل للإزالة ، يمكنك إزالة الحاوية لإخراج الثوم المفروم ، والحفاظ على المطبخ نظيفًا ومرتبًا.فعال: يوفر الكثير من الوقت في المطبخ حيث يمكنك فرم كل من القرنفل المقشر وغير المقشر. يمكنك قضاء وقت أقل في تحضير وجباتك والحصول على مزيد من الوقت للاستمتاع بها! سهل الاستخدام وسهل التنظيف: يستخدم التصميم المريح نفوذًا لمساعدتك في سحق الثوم وتقطيعه وتقطيعه إلى شرائح وفرمه بأقل جهد ممكن. التنظيف سهل أيضًا مع الأجزاء القابلة للإزالة والتي يمكن غسلها في غسالة الأطباق. حافظ على نظافة يديك أثناء الحصول على النتائج التي تريدها: تم تصميم المكعب للحفاظ على يديك نظيفة وخالية من الروائح ، فقط ضع القرنفل على النصل وأغلق الغطاء لتقطيعه وتقطيعه. ستجمع الحاوية القابلة للإزالة الثوم حتى لا تضطر إلى لمسها. تزيل العروة المنزلقة أي قشور متبقية ، ويمكن إزالة الشفرة بسهولة للتنظيف.المنتجات المتعلقة بهذا العنصربرعاية. ، مطبخ جديد بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ لفرم الثوم ، ملعقة حلوى من الفولاذ المقاوم للصدأ مطابقة مميزة ومصنوعة خصيصًا من مقشرة أسطوانية من السيليكون وفرشاة تنظيفهزازة ضغط الثوم ، مطبخ جديد بالكامل كسارة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، كسارة ...عصارة ثوم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجموعة مفرمة ثوم فاخرة مع مقشر أسطواني من السيليكون وفرشاة تنظيف ، سهلة الضغط والتنظيف ، مقاومة للصدأ وآمنة لغسالة الأطباق ، كسارة الثوم / الزنجبيل بكفاءة احترافيةعصارة الثوم من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجموعة مفرمة الثوم الفاخرة مع مقشرة أسطوانية من السيليكون ...عصارة الثوم ، مفرمة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مجموعة كسارة ومقشرة - درجة احترافية ، سهلة التنظيف ، آمنة لغسالة الأطباق ومقاومة للصدأكسارة ، مفرمة ثوم ، مقشرة ثوم سيليكون هونلين 5 قطع سهلة التنظيف ، أدوات تقطيع للثوم و فرشاة تنظيف ، استخدم عصارة الثوم وحفظها بدون تقشير ، سهلة الضغط ، مقاومة للصدأ ، سهلة التنظيف

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Haute qualité: en acier inoxydable et en ABS, durable, ne rouille jamais et bon pour la santé.
  •  CONCEPTION FACILE À UTILISER: Il est livré avec un bol amovible, vous pouvez retirer le récipient pour sortir l'ail haché et garder la cuisine propre et bien rangée.
  • Efficace: Cela permet de gagner beaucoup de temps en cuisine car vous pouvez hacher les clous de girofle pelés et non pelés. Vous pouvez passer moins de temps à préparer vos repas et plus de temps à les déguster!

محتويات العبوه

1

المواصفات

  • SKU: GE232HA0B8HSTNAFAMZ
  • الموديل: 2021
  • بلد الصنع: China
  • الوزن (كج): 350
  • اللون: أخضر
  • الخامه الرئيسية: silicon

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مفرمة ثوم لجميع الأغراض

مفرمة ثوم لجميع الأغراض

170.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل