product_image_name-Generic-الجنكو بيلوبا-1

مشاركة هذا المنتج

الجنكو بيلوبا

220.00 Dhs

9 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 57mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎07 ماي‎ و يوم ‎08 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 57mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Rabat nature

100%تقييم البائع

495 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج


تُعرف الجنكو بيلوبا Ginkgo Biloba أيضاً باسم Maidenhair، و تُعدّ من أقدم فصائل الأشجار المتواجدة على هذه الأرض، حيثُ يعود تاريخها إلى ما يُقارب ثلاثمائة مليون سنة، وقد استخدمها الصينيون مُنذ القدم لأغراض علاجيّة، لكنَّ اكتشاف العديد من فوائدها واستخداماتها الحالية تَّمَّ على يدّ العُلماء الألمان، وفيما يلي شرح لبعض فوائد واستخدامات الجنكو بيلوبا.
فوائد واستخدامات عُشبة الجنكو :
-الاكتئاب.
-الوظائف الذهنيّة: يُحسِّن الجنكو بيلوبا تدفق الدَّم في كُل أنحاء الجسم، وبالأخص إلى الدماغ، وبالتالي فهو بذلك يحمي ويُحسِّن من الذاكرة ووظائف الدماغ، وحتَّى في حالات الزهايمر، وهو يُساعد أيضاً في حالات النسيان البسيطة الَّتي تحدث للإنسان.
-مرض الزهايمر: فالجنكو بيلوبا يعمل على تهدئة مريض الزهايمر، وإبطاء تقدَّم الزهايمر، وفي بعض الحالات يُساعد على تحسين نمط حياة مريض الزهايمر، وما يحدث في حالة هذا المرض هو أنَّ خلايا الدماغ العصبيّة وخاصَّةً تلك الَّتي تتحكم في الذاكرة والتفكير تتعرض للتلف، وبما أنَّ للجذور الحرَّة دوراً في إحداث هذا التلف، فإنَّ خاصية هذه العُشبة كمادة مُضادة للأكسدة تُساعد حتماُ في هذا المرض، وبما أنَّ له القدرة على تنشيط تدفق الدَّورة الدَّمويّة؛ كونه يعمل على توسيع الأوعية الدَّمويّة، فهو بذلك يعمل على تنشيط الذاكرة وتحسين وظائف الدماغ لمرضى الزهايمر.
-تحسين التَّفكير في الشَّباب والبالغين الأصحَّاء، وتحسين سُرعَة المحاكمة العَقليَّة عندَ من ليسَ لديهم ضعفٌ في الذَّاكرة. وربَّما يكون الجمعُ بين الجِنكَة والجنسنغ ginseng أكثرَ كَفاءةً في تحسين الذَّاكرة من أحد المنتَجين فقط.
-تحسين مشاكل التَّفكير الناجمة عن التقدُّم بالعمر، حيث يبدو أنَّ تناولَ خُلاصَة أوراق الجِنكَة عن طَريق الفَم يؤدِّي إلى تَحسين مَهارات التَّفكير في بعض المسنِّين الذين لديهم ضعفٌ في الذَّاكرة أو مشاكل في التَّفكير مرتبط بالعمر بدرجةٍ خفيفة أو متوسِّطة. ويمكن أن تؤدِّي خُلاصَةُ أوراق الجِنكَة إلى تحسينٍ جيِّد في الذَّاكرة البصريَّة على المدى القَصير، وسُرعَة المحاكمة العَقليَّة في الأشخاص غير المُصابين بالخرف ولديهم نقص في الذَّاكرة مرتبط بالعمر.
-قد يؤدِّي تناولُ الجِنكَة عن طَريق الفَم إلى تخفيفٍ واضح لمضض أو إيلام الثَّدي والأعراض الأخرى المصاحبة للمُتَلازمة السَّابِقة للحَيض Premenstrual syndrome (PMS)، بشرط أن تبدأَ المرأةُ بتناولها في اليوم 16 من بداية الدورة، وتستمرَّ في ذلك حتَّى اليوم الخامس من الدَّورة.
-قد يؤدِّي تناولُ الجنكة عن طَريق الفَم إلى تحسين الضَّرر السَّابق في السَّاحة البصريَّة عندَ المُصابين بزرقٍ من دون ارتفاع ضَغط العين (الزَّرق السَّوي الضَّغط) normal tension glaucoma.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Régule le flux sanguin vers le cerveau 
  • Troubles de la mémoire 
  • Anti dépression, et la confusion.
  • L’anxiété, l’étourdissement, 
  • Les maux de tête, l’acouphène 
  • Améliore la mémoire

المواصفات

  • SKU: GE232HB0JHNV2NAFAMZ
  • الوزن (كج): 2

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

الجنكو بيلوبا

الجنكو بيلوبا

220.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل