product_image_name-Generic-زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)-1product_image_name-Generic-زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)-2product_image_name-Generic-زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)-3product_image_name-Generic-زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)-4product_image_name-Generic-زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)-5

مشاركة هذا المنتج

زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)

199.00 Dhs

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 39mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 39mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

BiB STAR ANIMAL’S

80%تقييم البائع

132 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

تحتوي زجاجة ماء الهامستر هذه على زجاجة ماء وقاعدة للاختباء وحاوية طعام صغيرة ، وهي عبارة عن زجاجة ماء صغيرة معلقة للهامستر والهامستر القزم والجربيل والأرانب وخنازير غينيا والشنشيلة والجرذان والفئران الصغيرة والحيوانات الصغيرة الأخرى.مصنوعة من البلاستيك والمعدن ، يمكن أن تقف زجاجة المياه هذه على قاعدتها الخاصة أو يمكن استخدامها كزجاجة مياه معلقة لكوخ الهامستر ، أو قفص الأرانب ، أو قفص السنجاب ، أو قفص الجربوع ، أو قفص الخنازير ، إلخ أو أي قفص حيوانات آخر.مع عدم وجود رائحة كريهة ، فإن زجاجة ماء الحيوانات الأليفة الصغيرة آمنة للاستخدام وتساعد في الحفاظ على صحة حيواناتك الأليفة.ضمان لمدة 90 يومًا ، إذا كانت هناك أي مشكلة مع زجاجة المياه الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نقوم بحلها في غضون 24 ساعة.
منتج أصلي مضمون - مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية

: 3 في 1 زجاجة ماء هامستر ، زجاجة ماء صغيرة للحيوانات الأليفة مع مجموعة كوخ حاوية طعام ميزة المنتج: 1. من السهل على الهامستر أن يشرب ويمكنه الاستمتاع بمكان الاختباء 2. زجاجة ماء الحيوانات الأليفة سهلة التنظيف بالماء ، مما يساعد على إبقاء الزجاجة خالية من الرائحة لفترة طويلة 3. مجموعة الزجاجات الصغيرة يمكن أن توفر مساحة ، لا تقلق دع الحيوان ينسكب الماء 4. يمكن تعليق زجاجة الماء على الحائط أو قفص الهامستر. يمكن أيضًا أن يقف من تلقاء نفسه بدلاً من التمسك بقاعدة الاختباء 5. حجم زجاجة ماء الحيوانات الأليفة 125 مل هو 5.7 × 3.2 × 7.6 بوصة (14.5 × 8.2 × 19.5 سم). وحجم 80 مل هو 5.7 × 3.2 × 6.3 بوصة (14.5 × 8.2 × 16 سم) 6. وهو مناسب للهامستر وخنازير غينيا والأرانب والشنشيلة والجرذان والفئران وغيرها من الحيوانات الصغيرة.
ألقِ نظرة على المجموعة الكاملة من المنتجات والعلامات التجارية الأصلية في فئات أخرى وزجاجات المياه التي يمكنك شراؤها بأمان عبر الإنترنت في البحرين بأسعار مخفضة.
احصل على أقل الأسعار على المنتجات التي تحمل علامة Guardians التجارية. توصيل منتجات Guardians مجاني وسريع حتى باب منزلك ، سواء كان مكتبك أو منزلك أو أي مكان تريده !.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • SOLIDE
  • RÉGLABLE
  • POUR TOUS LES PETITS ANIMAUX

محتويات العبوه

BOUTEILLE D'EAU POUR HAMSTER ET TOUS LES PETITS ANIMAUX

المواصفات

  • SKU: GE232LS058V2TNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour tous les petits animaux
  • الموديل: 2022
  • بلد الصنع: USA
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: jaune
  • الخامه الرئيسية: plastique

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)

زجاجة ماء أوتوماتيكية هامستر من جارديانز للحيوانات الصغيرة (80 مل ، أصفر)

199.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل