product_image_name-Generic-أوراق شجرة الكاري كالوبيلي 200غ-1product_image_name-Generic-أوراق شجرة الكاري كالوبيلي 200غ-2

مشاركة هذا المنتج

أوراق شجرة الكاري كالوبيلي 200غ

99.00 Dhs

8 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎08 ماي‎ و يوم ‎09 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 38mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

STE HERBO IDRISSI

60%تقييم البائع

470 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

من الممكن الاستفادة من أوراق الكاري على هيئتها الخضراء الطازجة أو المجففة أو المحمصة.تشبه أوراق الكاري في شكلها أوراق شجرة النيم إلى حد ما، وتستخدم في العديد من العلاجات الشعبية، مثل: علاج السكري وحتى الصلع.
فوائد أوراق الكاريمع أن البعض قد يظن أن أوراق الكاري تساعد فقط على إضفاء نكهة لذيذة على الطعام، إلا أن الأمر في الحقيقة لا يقتصر على ذلك، فلأوراق الكاري فوائد صحية هامة تمثلت في ما يأتي:
·         علاج بعض اضطرابات الجهاز الهضمي وُجد أن أوراق الكاري تحتوي على مواد مقاومة للإسهال، الأمر الذي يجعلها مفيدة جدًا في علاج حالات الإسهال، وذلك عبر تناول مسحوق أوراق الكاري أو شرب منقوعها.
كما أن أوراق الكاري تحتوي على مواد ملينة تجعلها تساعد على مقاومة عسر الهضم، ويتم ذلك بدق بعض أوراق الكاري ثم إضافة عصير الليمون إليها، وتناولها للحصول على النتائج المرجوة.
·         التقليل من احتمالية الإصابة بمرض السكريأحد أهم فوائد أوراق الكاري هو المساهمة في تقليل الإصابة بمرض السكري، والمساعدة في السيطرة على المرض لدى المصابين به، وقد يكون السبب في فوائد الأوراق، هو غناها بالحديد، والزنك، والنحاس بشكل خاص.
·         المساهمة في مقاومة السرطانتحتوي أوراق الكاري على نسب عالية من مضادات الأكسدة التي تساعد على مقاومة مرض السرطان، لا سيما سرطان الدم (Leukemia)، وسرطان البروستاتا، وسرطانات القولون.
·         تعزيز صحة الشعريعتقد الخبراء أن أوراق الكاري مفيدة بشكل خاص لصحة الشعر، إذ قد تساعد على تقويته من الجذور، ومن الممكن الاستفادة من الكاري هنا عبر مزج مسحوق أوراق الكاري مع زيوت تقوية الشعر ووضع المزيج على الجذور بانتظام.
كما يُعتقد أن مسحوق أوراق الكاري مفيد كذلك في مقاومة الشيب وتعزيز نمو الشعر مع الانتظام في استخدامه.
·         خفض الوزن والكولسترولتساعد أوراق الكاري على خفض الوزن وخسارة الكيلوغرامات الزائدة، وذلك بفضل احتوائها على مركبات تمنع اكتساب الوزن الزائد وتساعد على خفض نسب الكولسترول السيء في الجسم.
يتم الحصول على هذه الفائدة بمضغ أوراق الكاري الطازجة أو استعمالها في الوجبات اليومية للحصول على النتائج المرجوة.
·         مقاومة غثيان الصباحتحتوي أوراق الكاري على مركبات نشطة تساعد عند دخولها الجسم على مقاومة الغثيان والتقيؤ، وهي مفيدة بشكل خاص في منع غثيان الصباح الذي قد يصيب الحامل في أسابيع الحمل الأولى.
علاج احتقان الحلق والصدر ومنع تراكم البلغم في المجاري التنفسية.
تقوية الذاكرة وتحسين الإدراك.تقليل المضاعفات والآثار الجانبية للعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي الذي يخضع له مرضى السرطان.الحد من التوتر والقلق والاكتئاب والأرق.تسريع شفاء الجروح.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Riche en Fer et Acide Folique
  • Favorise La bonne digestion
  • hypoglycémiantes
  • anti-inflammatoires
  • hypocholestérolémique 

محتويات العبوه

250g

المواصفات

  • SKU: GE232DV0YSGTYNAFAMZ
  • بلد الصنع: Sri Lanka
  • الخامه الرئيسية: Feuille de Cari sechés

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

أوراق شجرة الكاري كالوبيلي 200غ

أوراق شجرة الكاري كالوبيلي 200غ

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل