product_image_name-Generic-حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق-1product_image_name-Generic-حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق-2product_image_name-Generic-حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق-3product_image_name-Generic-حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق-4

مشاركة هذا المنتج

حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق

38.00 Dhs
49.00 Dhs22%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 8mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎23 ماي‎ و يوم ‎24 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 8mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

belleshop

66%تقييم البائع

782 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

متعددة الوظائف المطبخ أواني المطبخ حامل أواني المطبخ البلاستيك مشابك وعاء حامل ملعقة عموم المنظم أداة عموم غطاء غطاء الرف
1. حافظ على عداداتك نظيفة ومقاومة للتنقيط: أداة مطبخ أساسية لأي طاهٍ منزلي. تتميز مسند الملعقة بخطوط بسيطة وتصميم جميل يحافظ على أسطح العمل الخاصة بك خالية من الانسكاب. شكل عصري بحجم يناسب حتى أكبر أواني الطهي والتقديم. تحافظ على عداداتك نظيفة وأوانيك في متناول اليد أثناء الطهي أو الطهي. يستوعب مسند الأواني هذا الخالي من مادة BPA ما يصل إلى 4 ملاعق أو ملاعق ، وقد تم تصميم القاعدة لتحمل القطرات.
2.تضيف قيمة إلى أي مطبخ: يضيف مسند الأدوات الاقتصادي لدينا راحة كبيرة لمطبخك. مع عدة مواقع يمكنك الاستفادة من 4 أماكن وقوف لأوانيك! إنها تقلل حقًا من مقدار المساحة المطلوبة عند تعدد المهام في المطبخ ولا تريد أن يختلط أحد الأدوات مع الآخرين. أقل صعوبة من استخدام المناشف الورقية. مصنوع من السيليكون المخصص للطعام ، ولن ينزلق أثناء الطهي ، وعند الانتهاء من تحضير الطعام ، يمكن ببساطة إلقاؤه في غسالة الأطباق لتنظيفه بسهولة.
3. ممتع وعملي: إنه ملحق مطبخ متعدد الوظائف للغاية. تترك العصائر والصلصات الفوضوية والمكونات الأخرى التي تعمل معها في النهاية فوضى ، ولكن ليس بعد الآن مع هذا الإناء العملي. بالإضافة إلى الفتحات الأربع ، تم تصميم الوعاء المربع العريض بشفة حول الحواف تلتقط القطرات. عند الانتهاء من الطهي ، ما عليك سوى وضع بقية الإناء في غسالة الأطباق لتنظيفها بسهولة.
4. يجعل الطهي أقل تلوثًا: يمكن وضع هذا الرف المقاوم للحرارة بالقرب من الموقد أو العداد أو وضعه في أي منطقة تحضير أو طهي. مسند الملعقة مصنوع من مادة البولي بروبيلين عالية الجودة والتي تثبتها في مكانها وهي واسعة وعميقة بما يكفي لتثبيت معظم مشابك الزنبرك في مكانها.
5. الوظيفة: 1.استخدمي الشواء ، ضعي عليها فرشاة وشوكة شواء .2- تستخدميها للطبخ ، ضعي فرشاة وملعقة عليها .3- تستخدميها للطبخ ، ملعقة شوربة أو مغرفة ، وسكين راحة .4. استخدم لراحة أدوات المائدة ، منظم أدوات المائدة ، حامل أدوات مائدة المطبخ لسكين الشوكة عيدان الطعام.

3

4

6

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Support de rangement pour ustensiles de cuisine à 4 emplacements Repose-cuillère en plastique Support de tapis Support de spatule de cuisson résistant à la chaleur Plateau Gadgets de cuisine pour garder le comptoir propre et propre.
  • Vous pouvez utiliser un repose-ustensiles de cuisine pour empêcher l'huile, les sauces ou les liquides salissants de s'égoutter des ustensiles de cuisine, et empêcher la vaisselle de toucher la table, capturera les liquides et les solides, facile  garder la cuisine bien rangée et propre.
  • Le porte-ustensiles de cuisine est non toxique, inodore, antirouille et étanche.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0532ZGNAFAMZ
  • الموديل: 2023
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 14,5 X 13 X 5 CM
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: gris
  • الخامه الرئيسية: plastic

تعليق العملاء

عرض الكل

تقييمات موثقة (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

لم يتم تجربه المنتج بعد

حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق

حامل تنظيم ادوات المطبخ والملاعق

38.00 Dhs
49.00 Dhs22%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل