product_image_name-Generic-غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل-1product_image_name-Generic-غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل-2product_image_name-Generic-غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل-3product_image_name-Generic-غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل-4product_image_name-Generic-غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل-5

مشاركة هذا المنتج

غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل

58.99 Dhs
379.00 Dhs84%

5 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎13 يونيو‎ و يوم ‎14 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 35mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

digicome

80%تقييم البائع

26 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

【توفير المساحة】يتميز حامل الزاوية هذا بتصميم 90 درجة لتحقيق أقصى استفادة من الحمام وزوايا المطبخ والبقع الميتة الأخرى. لا يمكن وضع رف الزاوية هذا في زاوية الطاولة فحسب، بل يمكن أيضًا تعليقه على الحائط لتوفير مساحة المكتب. بالإضافة إلى ذلك، أرسلنا أيضًا بعض أدوات التثبيت للمساعدة في التثبيت.【مريح وعملي】يمكن تدوير هذا الرف 360 درجة، فلا داعي للقلق بشأن الاصطدام بالأشياء المحيطة عند فتحه، فهو مناسب لك لأخذه وإغلاقه. لا يحافظ الغطاء الموجود في الجزء الأمامي من الرف على نظافة عناصر التخزين الخاصة بك فحسب، بل إنه أقل عرضة لتراكم الغبار من أرفف التخزين المفتوحة الأخرى.【مادة فاخرة】هذا الرف مصنوع من مادة أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالية الجودة، وهي مقاومة للماء بشكل فعال ولا توجد بها مشكلة في الصدأ. التنظيف مريح للغاية، فقط قطعة قماش ومنشفة ورقية ستبقيه نظيفًا. كما أنها خفيفة بما يكفي لتتمكن من التحرك.【استخدام متعدد الاستخدامات】يمكن وضع هذا الرف الصدفي في الحمام والمطبخ وغرفة الزينة. يتمتع رف التخزين المكون من 3 طبقات بسعة كبيرة ويمكنه تخزين مستحضرات التجميل أو الضروريات اليومية بأحجام وأشكال مختلفة، مما يحافظ على سطح المكتب نظيفًا ومرتبًا.【سهلة التركيب】لتركيب هذا الرف، تحتاج فقط إلى ربط خطاف كوب الشفط بالجزء الخلفي من حامل الزاوية والضغط بقوة لتثبيته بإحكام. لا حاجة للحفر والأدوات، ولا يسبب ضررًا للجدران. يتم تضمين كل من أكواب الشفط والغراء في العبوة. إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا وسنكون سعداء بمساعدتك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • L'étagère de rangement est conçue avec un angle de 90 °, utilisant efficacement les coins de la salle de bain et de la cuisine.étagère de rangement
  • Le support triangulaire peut pivoter à 360 ° et la face avant est recouverte pour garder les articles stockés propres.
  • Un support de stockage de grande capacité peut être utilisé pour stocker des produits cosmétiques ou des nécessités quotidiennes et garder la table propre.
  • Le fond du support de stockage est équipé d'un bac de récupération pour garder le savon au sec.
  • Particularité Amovible,Résistant

محتويات العبوه

étagère de rangement

المواصفات

  • SKU: GE232FD042RASNAFAMZ
  • خط الإنتاج: Produits pour les âges
  • الموديل: Étagère d'angle de salle de bain
  • بلد الصنع: Turkey
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: blanc
  • الخامه الرئيسية: pvc

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل

غرفة زاوية الحمام، غرفة تخزين لمستحضرات التجميل

58.99 Dhs
379.00 Dhs84%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل