product_image_name-Generic-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر-1product_image_name-Generic-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر-2product_image_name-Generic-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر-3product_image_name-Generic-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر-4product_image_name-Generic-ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر-5

مشاركة هذا المنتج

ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر

80.00 Dhs
100.00 Dhs20%

1 units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎02 ماي‎ و يوم ‎03 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

Hamdach

66%تقييم البائع

14 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

رأس الشفرة العائمة وإضاءة LED المدمجة: التصميم المثالي وإضاءة LED المدمجة تسمح لك بمتابعة كل منحنيات الجسم والتأكد من أنك لن تفوت أي شعر، مما يجعل الإجراء متعدد الاستخدامات في استخداماته في أي مكان، ويترك مكياجك أكثر سلاسة. يرجى إعادة شحن المنتج إذا لم تكن الطاقة قوية بما فيه الكفاية. يتكيف رأس الشفرة العائمة مع ملامح وجهك لإزالة الشعر بشكل كامل وسريع.
قابلة لإعادة الشحن عبر USB: مزيل شعر الحواجب الكهربائي قابل لإعادة الشحن ومحمول. يجب استخدام الرأس الدقيق في جميع أنحاء الحاجبين والشفاه والذقن والخدين لإزالة الشعر غير المرغوب فيه والمتناثر على الفور وبدون ألم، دون ألم إزالة الشعر. نوع السلك: لاسلكي. يأتي مع كابل شحن USB. يمكنك استخدام محول الحائط، والكمبيوتر، وبنك الطاقة، وما إلى ذلك. لشحن الجهاز.
فعال ودقيق: يجب أن تكون البشرة نظيفة بدون مكياج أو كريم. اسحب الجلد بقوة وحرك الوحدة بحركات دائرية صغيرة أو من جانب إلى آخر. قد تحتاج إلى المرور على نفس المنطقة عدة مرات للحصول على أفضل النتائج. إذا كنت ترغب في إزالة الشعر الكثيف وخط البكيني، فقم بفرد الشعر بيد واحدة واستخدم المنتج عند خط الشعر لإزالة الشعر من الجذور.
ماكينة تشذيب الحواجب 2 في 1: يحتوي مزيل شعر الوجه على رأسين قابلين للاستبدال، ورأس ماكينة حلاقة الوجه ورأس ماكينة حلاقة الحواجب. يمكن أن تساعد ماكينة الحلاقة هذه في تخصيص حلاقة الشعر على الوجه والحواجب والذراعين والساقين والشفتين والذقن والخدين والإبطين، إلخ. في دقائق معدودة فقط دون أي بقايا. يزيل زغب الخوخ حتى ينساب المكياج بسلاسة. لا النكات والحروق أو تهيج. هدية عظيمة للنساء والرجال والفتيات.
سهولة التنظيف والرضا بنسبة 100%: يمكن تنظيف رأس الشفرة القابلة للإزالة للنساء تحت الماء الجاري، مما يجعل التنظيف سهلاً. توجد أيضًا فرشاة صغيرة للمساعدة في التنظيف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Technologie des matériaux: ABS, tube en aluminium,
  • Batterie rechargeable intégrée: section NiMH AAA600mAh
  • Temps de charge: 4 heures, temps d'utilisation: 70 minutes
  • Tension d'entrée 110-220 V, sortie 5 V

المواصفات

  • SKU: GE232ST0F6AS2NAFAMZ
  • الموديل: Épilateur électrique portable 2in1,Rasoir indolore à sourcils, Mini tondeuse
  • الوزن (كج): 0.2
  • اللون: rose

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر

ماكينة إزالة الشعر الكهربائية المحمولة للنساء، قطعة أثرية للقطع الأوتوماتيكي، ماكينة حلاقة صغيرة، ماكينة إزالة الشعر

80.00 Dhs
100.00 Dhs20%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل