product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-1product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-2product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-3product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-4product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-5product_image_name-Generic-أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة-6

مشاركة هذا المنتج

أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة

195.00 Dhs
300.00 Dhs35%

4 units left

التوصيل من 13.92 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 13.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 3mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 21.48 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎03 ماي‎ و يوم ‎04 ماي‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 3mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

KEN-DEAL

86%تقييم البائع

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مجموعة أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون: تشتمل المجموعة المكونة من 12 أواني مطبخ احترافية من السيليكون على أداة تقليب مشقوقة ، ومقبض صلب ، ومغرفة شوربة عميقة ، ومضرب بيض ، وملقط طعام ، وفرشاة معجنات ، ومكشطة خلاط ، وملعقة / ملعقة ملعقة ، وملعقة مشقوقة ، ملعقة صلبة ، خادم المعكرونة ، رف الأواني الذي يمكن أن يلبي احتياجات مطبخك اليومية بالكامل.
آمنة وصديقة للبيئة أواني المطبخ المصنوعة من السيليكون لدينا مصنوعة من مواد غذائية وتمرير شهادة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، وهي خالية من مادة BPA ، وخالية من الرصاص ، وغير سامة ، وأدوات المطبخ آمنة بنسبة 100٪ لصحة عائلتك ، يمكنك أن تطمئن إلى استخدام أدوات المطبخ لدينا لطهي أطباق لذيذة.
【مزيج من السيليكون والخشب: جميع أدوات وأدوات المطبخ عبارة عن مزيج من رأس سيليكون من الدرجة الغذائية ومقبض خشبي. يمكن لرأس السيليكون حماية القدر ، ومنع السطح من الخدش أو الانبعاج ، وإطالة عمر خدمة جميع أحواض المطبخ. المقبض الخشبي مصمم هندسيًا ، وهو مريح جدًا في الاستخدام.
متين ومقاوم للحرارة: الخشب الطبيعي قوي وصحي وله عزل حراري ممتاز لمنع يديك من الحروق.جميع أجزاء السيليكون مقاومة للحرارة حتى 446 ℉ (230 ℃) ، مما يجعلها تطيل من عمر أدوات الطبخ وأدوات الطهي المصنوعة من السيليكون . ستعمل مجموعة الطهي المصنوعة من السيليكون أيضًا على تقليل الضوضاء أثناء الطهي.
آمن للغسيل في غسالة الأطباق والالتزام به: مجموعة أدوات المطبخ المصنوعة من السيليكون سهلة التنظيف ، فقط اشطفها تحت الماء الساخن أو ضعيها في غسالة الصحون.الرضا مضمونًا بنسبة 100٪! يمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا لم تكن راضيًا بعد استلام مجموعة أدواتنا ، فنحن نقدم خدمة الاستبدال أو الإرجاع مجانًا وسنبذل قصارى جهدنا لحل مشاكلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Nom de l'article : Ensemble de 12 ustensiles de cuisine
  • Matière : Silicone / bois
  • Couleur : Vert
  • Taille : Comme sur l'image
  • Poids : 1 kg

محتويات العبوه

19 ustensiles de cuisine: un retourneur à fente, un retourneur solide, une louche à soupe profonde, un fouet à œufs, une pince à nourriture, une brosse à pâtisserie, un grattoir mélangeur, une cuillère à cuillère / spatule, une cuillère à fente, une cuillère solide, un serveur à pâtes, un support d'ustensiles.

المواصفات

  • SKU: GE232HA0IY2TINAFAMZ
  • خط الإنتاج: Kitchen Ware
  • الموديل: Ustensiles Cuisine
  • الوزن (كج): 1
  • اللون: Vert
  • الخامه الرئيسية: Silicone, Bois

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة

أواني المطبخ سيليكون . 12 قطعة مجموعة غير لاصقة

195.00 Dhs
300.00 Dhs35%
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل