product_image_name-Generic-مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة-1product_image_name-Generic-مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة-2product_image_name-Generic-مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة-3

مشاركة هذا المنتج

مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة

99.00 Dhs

Few units left

التوصيل من 9.00 Dhsالي الدار البيضاء- انفا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن 9.00 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 16mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 16.92 Dhs
جاهز للاستلام بين يوم ‎10 يونيو‎ و يوم ‎11 يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 16mins

سياسة الارجاع

إرجاع المنتج مجانًا خلال 7 أيام بشروطتفاصيل

بيانات البائع

STE HERBO IDRISSI

86%تقييم البائع

489 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

كيفية استخدام المبخرة الكهربائية الذهبية:افتح غطاء المبخرةصب البخور (البخور المسحوق هو الصنف الصحيح)أغلق المبخرة بغطائهاقم بتوصيل المبخرة بمأخذ كهربائي.اضغط على زر تشغيل / إيقافوأخيرًا ، ستسخن المبخرة وتنشر العطر في جوك. من أجل حسن سير المبخرة الكهربائية ، يجب أن تعلم أنها متصلة بالتيار الكهربائي. من اللحظة التي يكون فيها الجهاز ساخنًا ، يمكنك إيقافه وستحرق الحرارة البخور. أخيرًا ، للحفاظ على نظافة المبخرة ، يمكنك وضع قطعة من الألومنيوم عليها وإيداع البخور فيها.
ننصحك بعدم ترك المبخرة في وضع التشغيل لفترة طويلة ، لأن المقاومة يمكن أن تتلف ولن تعمل المبخرة بعد الآن. يجب إطفاء المبخرة بمجرد انتهاء احتراق البخور. قبل كل شيء ، لا تدع الأطفال يلمسون دعامة التدفئة.
فوائد استخدام المبخرة الكهربائيةالمزايا الرئيسيةيفضل استخدام المبخرة الكهربائية على أنواع أخرى من المبخرة لأسباب عديدة. إنها :
السلامة: مع الكهرباء لن تضطر إلى تعريض نفسك لمزيد من مصادر الطاقة الضارة مثل الفحم.
الكفاءة: المبخرة الكهربائية عملية جدا لتحنيط غرفة او منزل كامل. يسهل تشتت العطر بطريقة متجانسة.
▪ النظافة: الجهاز أقل فوضوية لأنه لا يترك بقايا رماد.
▪ الجمال: المبخرة الكهربائية المزخرفة للغاية. من خلال أنماطها المختلفة ، يمكن أن تتناسب بشكل جيد مع أي نمط داخلي.
الوظائف: هذه الوظائف عديدة ، لأن الجهاز مفيد للاسترخاء ، يساعد على التركيز ، لمرافقة الوحدة ، على الاقتراب من الصلاة أو التأمل. خدم هذا الملحق الألفي ولا يزال يخدم في الطوائف الدينية وفي طقوس معينة. كما أنه يعمل كمبيد حشري ويزيد من تردد اهتزاز المكان.
▪ البساطة
▪ المتانة: من الصعب جدا تكسير المبخرة مقارنة بالمواقد الخزفيةالمزايا الأخرىبالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام المبخرة الكهربائية أيضًا للأغراض الطبية. من المعروف أن اللبان يحتوي على خصائص مطهرة ومهدئة ومضادة للالتهابات.
يشتهر العرب بمباخر البخور وأوانيها لما لها من فوائد علاجية عديدة ورائحة حلوة ومهدئة. علاوة على ذلك ، فهو منتج يسهل الوصول إليه ويمكن للجميع الحصول على مبخرة كهربائية. إنها أداة لا غنى عنها للحفاظ على منزلك ، مكتبك ، سيارتك وتنتشر فيها روائح لطيفة وطبيعية بحتة.
المبخرة الكهربائية تسهل بشكل كبير استخدام البخور واللبان والبخور. تستخدم الحرارة لنشر رائحة هذه الروائح. في النهاية ، إنها أداة أكثر ملاءمة من المباخر الأخرى. ينتج قدرًا كبيرًا من الحرارة لحرق الروائح. لا ينبعث منه دخان ، وهو مثالي لعدم إزعاج الأشخاص الحاضرين.
الشعلات الكهربائية لدينا هي أول من أطلق منتجات عطرية بأشكال مختلفة. يمكن استخدامها مع بتلات الزهور أو العود أو مزيج البخور الناعم الذي يحتوي على روائح مختلفة.
في الختام ، المبخرة الكهربائية هي جهاز ضروري للغاية. وهي الأحدث بين المباخر التي تم وصف أصنافها. لكن التنوع يتعلق أيضًا بالمنتج الذي قد يحتوي عليه. لقد رأينا أنه بالإضافة إلى البخور ، يمكن للجهاز نشر اللبان والبخور. مع الاستخدام البسيط والمزايا العديدة في رصيده ، يبدو أن المبخرة الكهربائية هي أفضل ناشر رائحة ممكن. وإلى جانب ذلك ، يستخدم الجهاز أيضًا في الزخرفة. ومع ذلك ، يجب عليك استخدام المبخرة الكهربائية باعتدال..

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Design Classique Raffiné
  • Brule tous Type d'encens Solide , poudre ...
  • Couleur Doré 

المواصفات

  • SKU: GE232FD13QQYQNAFAMZ
  • خط الإنتاج: encensoirs
  • اللون: Jaune Gold
  • الخامه الرئيسية: ACIER INOXYDABLE

تعليق العملاء

لم يتم تقييم المنتج بعد

مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة

مبخرة كهربائية ذهبية فاخرة

99.00 Dhs
أسئلة حول هذا المنتج؟

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل